مكاتب إدارية 30 متر للبيع فى تراك 14 تاور العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى تراك 14 تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB62310
1,881,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
1,881,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
62,700 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
30 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

تراك 14 تاور العاصمة الإدارية الجديدة مصر هي برنامج حكومي يهدف إلى تطوير مدينة القاهرة وتحسين وضعها الاجتماعي والاقتصادي. ويشمل البرنامج تحسين النظام الإداري والإجراءات التنفيذية الخاصة بالعاصمة، وإعطاء المواطنين الحق في التحكم في الأشياء التي تخصهم، وتحسين الخدمات العامة والبيئة الاجتماعية والاقتصادية. ويتضمن البرنامج تطوير الخدمات الإدارية والخدمات المدنية للمواطنين، وتطوير البنية التحتية في المدينة، وإنشاء نظام إدارة متكامل لأمن العاصمة والمواطنين.

وبالإضافة إلى ذلك، يهدف البرنامج إلى تحسين الخدمات الصحية والتعليمية، وإعطاء المواطنين الحق في الحصول على التعليم المجاني، والتأمين على الخدمات الصحية الأساسية، والتحسين من جودة الحياة في المدينة. كما يهدف البرنامج إلى تحسين الخدمات الإجتماعية والاقتصادية للمواطنين، وإعطاء المواطنين الحق في الحصول على الخدمات الإجتماعية والاقتصادية الأساسية.

ويشمل البرنامج أيضا تطوير القدرات الإدارية والعمليات الإدارية لتحسين الخدمات الإدارية الخاصة بالعاصمة، وإنشاء نظام إدارة متكامل للحفاظ على الموارد الطبيعية، والإجراءات التنفيذية الخاصة بالأمن والحفاظ على المواطنين. وبالإضافة إلى ذلك، يهدف البرنامج إلى تحسين الخدمات الإجتماعية والاقتصادية للمواطنين، وإعطاء المواطنين الحق في الحصول على الخدمات الإجتماعية والاقتصادية الأساسية.

Types