مكاتب إدارية للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة تراك 14 تاور

مكاتب للبيع فى تراك 14 تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB53591
1,222,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
1,222,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
47,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
26 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

تم اعتماد التراك 14 تاور العاصمة الإدارية الجديدة مصر في عام 2020 لتحسين الخدمات الحكومية والإصلاحات المتعلقة بالإدارة الحكومية. يهدف التراك إلى تحسين أداء الإدارة الحكومية والعمليات الإدارية، وتحسين جودة الخدمات الحكومية للمواطنين. يضم التراك 14 تاور العاصمة الإدارية الجديدة مصر عدداً من الإصلاحات التي تشمل تحسين الإدارة الحكومية وتحسين الكفاءة الإدارية، وإصلاح الإدارة الحكومية وتحسين جودة الخدمات الحكومية.

يتضمن التراك 14 تاور العاصمة الإدارية الجديدة مصر عدداً من الإصلاحات التي تشمل تحسين الإدارة الحكومية عبر التطوير المستمر للنظام الإداري، وتحسين الخدمات الحكومية للمواطنين، وتحسين الإدارة المالية والاقتصادية لتحسين الأداء المالي والاقتصادي للحكومة. يشمل التراك 14 تاور العاصمة الإدارية الجديدة مصر أيضًا التعاون الدولي لتحسين الإدارة الحكومية وتحسين جودة الخدمات الحكومية للمواطنين، وإصلاح الإدارة الحكومية وتحسين الإدارة المالية والاقتصادية لتحسين الأداء المالي والاقتصادي للحكومة.

يشكل التراك 14 تاور العاصمة الإدارية الجديدة مصر خطوة هامة في تحسين الإدارة الحكومية وتحسين الخدمات الحكومية للمواطنين. يجب أن يتم تطوير التراك 14 تاور العاصمة الإدارية الجديدة مصر بشكل مستمر لتحسين الإدارة الحكومية وتحسين جودة الخدمات الحكومية للمواطنين. يجب أن يتم الإشراف على التراك 14 تاور العاصمة الإدارية الجديدة مصر للتأكد من أن الإصلاحات التي تم اعتمادها تحقق الأهداف المطلوبة.

Types