مكتب متشطب 20 متر للبيع فى تراك 14 تاور العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى تراك 14 تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB52124
1,320,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
1,320,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
66,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
20 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

تراك 14 تاور العاصمة الإدارية الجديدة مصر هو مشروع مشترك بين الحكومة المصرية والشركات الأجنبية المختصة في البناء والتطوير. يهدف المشروع إلى إنشاء مدينة جديدة على مساحة 180 كيلومتر مربع، تقع على الطريق السريع الذي يربط القاهرة بالسويس. تشمل المشروع إنشاء الفنادق والمطاعم والمحال التجارية والمنشآت الصناعية والمستشفيات والمدارس والأجهزة الأخرى.

يشمل مشروع تراك 14 تاور العاصمة الإدارية الجديدة مصر العديد من المشاريع الخاصة، والتي تشمل تجهيز البناءات والطرق والخطوط السكك الحديدية والخطوط الجوية والشبكات الإلكترونية والشبكات الإذاعية. أيضاً، سيتم إنشاء محطة تحويل حافلات على الطريق السريع الذي سيربط القاهرة بالسويس.

كما سيتم إنشاء منطقة تجارية رئيسية في قلب المدينة، والتي ستشمل الفنادق والمطاعم والمحال التجارية والمنشآت الصناعية والمستشفيات والمدارس والأجهزة الأخرى. سيتم تجهيز هذه المنطقة بالخطوط الجوية والشبكات الإلكترونية والشبكات الإذاعية والخطوط السكك الحديدية والطرق.

ستوفر تراك 14 تاور العاصمة الإدارية الجديدة مصر عدداً من الفوائد الاقتصادية والاجتماعية للمصريين. ستحقق المشروع مزيداً من التوظيف والإنتاج والخدمات الصحية والتعليمية، وسيؤدي التطوير الاقتصادي الذي يحققه المشروع إلى تحسين المستوى الحياة في المحافظات المصرية.

Types