مكتب 20 متر للبيع فى تراك 14 تاور العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى تراك 14 تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB41978
1,320,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
1,320,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
66,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
20 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

تراك 14 تاور العاصمة الإدارية الجديدة في مصر هو المشروع الأكبر في تاريخ البلد. يهدف هذا المشروع إلى تطوير المدينة القديمة المصرية وإحداث تجربة حياة جديدة للسكان الذين يعيشون فيها. يتضمن المشروع عدد من المشاريع التي ستسهل الحياة اليومية للسكان. ستتضمن المشاريع تطوير الخدمات العامة والخدمات الصحية والترفيهية والتعليمية والأنشطة التجارية والخدمات الاجتماعية والبيئية والحضارية والسياحية.

سيتم تطوير المشروع على أساس ثلاثة أبعاد يتضمنون الإدارية والاقتصادية والاجتماعية. سيتم تطوير الإدارية من خلال تطوير الخدمات الحكومية وتحسين الخدمات الحكومية والخدمات الإضافية. ستتضمن الخدمات الإضافية مثل الخدمات الصحية والترفيهية والتعليمية والأنشطة التجارية والخدمات الاجتماعية والبيئية والحضارية والسياحية.

وسيتم تطوير الاقتصادية من خلال تطوير الأنشطة التجارية والصناعية والخدمات الإضافية والخدمات المالية. سيتم تطوير الخدمات المالية من خلال تطوير الخدمات المصرفية والتأمين الصحي والتأمين الاجتماعي والمشاريع الإستثمارية الإضافية.

وسيتم تطوير الاجتماعية من خلال تطوير الخدمات الاجتماعية والخدمات الصحية والترفيهية والتعليمية والأنشطة التجارية والخدمات البيئية والحضارية والسياحية. يشكل هذا المشروع فرصة لإحداث تجربة حياة جديدة للسكان الذين يعيشون في مصر.

Types