مكتب ادارى متشطب 260 متر للبيع فى تراك 14 تاور العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى تراك 14 تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB127555
7,120,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
7,120,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
27,384 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
260 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

تعد العاصمة الإدارية الجديدة في مصر واحدة من أهم المشروعات العملاقة التي تهدف إلى تطوير وتحديث البنية التحتية في البلاد، وتلبية الاحتياجات السكنية والخدمية للمواطنين. ومن بين المطورين العقاريين الذين يقدمون مشروعاتهم في هذه العاصمة الجديدة هو مطور العقارات DIG الذي قدم مشروعًا تحت اسم "تراك 14 تاور" وهو يتكون من مجموعة من البرجين السكنية والتجارية والإدارية.

يقع مشروع تراك 14 تاور في واحدة من أكثر المناطق حيوية في العاصمة الإدارية الجديدة، وتحديدًا في الحي السكني السادس، وهو يوفر إطلالات مميزة على المناظر الطبيعية الخلابة والحدائق الخضراء في هذه المنطقة.

تتميز وحدات التراك 14 تاور بتصاميم حديثة وفخمة، وتم تجهيزها بأحدث وأفضل التقنيات والمعدات والأثاث، وتتضمن عددًا من المرافق والخدمات الحصرية مثل مسابح السباحة والنوادي الصحية والأندية الاجتماعية ومراكز التسوق والمطاعم والمقاهي والنوادي الرياضية وصالات الاحتفالات.

ويركز مطور العقارات DIG في مشروعه "تراك 14 تاور" على إيجاد بيئة حياة مثالية وتحسين جودة حياة السكان، من خلال توفير مجموعة واسعة من الخدمات والمرافق والأنشطة التي تلبي احتياجات الجميع، بالإضافة إلى تصاميم الوحدات السكنية الرائعة التي تسهم في تحسين جودة الحياة.

وبالإضافة إلى كل ذلك، تتميز شركة DIG بتقديم خدمات ما بعد البيع الممتازة لعملائها، والاعتناء بكل جانب من جوانب التصميم والتطوير، وتوفير حلول فريدة ومبتكرة للمشكلات والتحديات العقارية.

وفي النهاية، يمثل مشروع "تراك 14 تاور" للمطور العقاري DIG عينة حيّة على أفضل الممارسات العقارية في مصر، ويوفر بيئة سكنية حصرية ومريحة وفخمة للسكان، ويساهم في بناء مجتمع حيوي ومزدهر في العاصمة الإدارية الجديدة.

Types