تراك 14 تاور العاصمة الإدارية الجديدة محل 59 متر للبيع

محل للبيع فى تراك 14 تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB125614
8,112,500 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
8,112,500 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
137,500 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
59 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

تعتبر تراك 14 تاور من أبرز المشاريع العقارية الحديثة التي تنفذها شركة DIG للتطوير العقاري في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. ومن المتوقع أن يكون المشروع أحد أهم المعالم الحضارية في المدينة، وذلك بفضل تصميمه الحديث والمذهل والمميزات الفاخرة التي يقدمها.

يتكون تراك 14 تاور من شقق سكنية فاخرة بتصميم حديث ومواصفات عالية الجودة وخدمات متكاملة تضم مسبحًا للسباحة، كما يقدم المشروع خيارات لوحدات الشقق المختلفة، منها الوحدات الفندقية والإدارية والجناح الملكي، مما يجعلها الوجهة المثالية لتلبية احتياجات السكن والعمل في المدينة.

كما يتميز المشروع بموقعه الرئيسي المميز في القطاع الثالث بمنطقة الحي المتميز في العاصمة الإدارية الجديدة، والذي يحتوي على العديد من مرافق الحياة المتميزة، ويوفر سهولة الوصول إلى أهم المعالم الحيوية في المدينة، مما يجعل منه عنصرًا هامًا في الحياة اليومية للسكان الذين يعيشون في هذه المنطقة.

وتسعى شركة DIG إلى توفير منازل فاخرة ومريحة للأسر والعائلات، بالإضافة إلى تقديم تجربة متميزة للعيش والترفيه في المشروع، وتخصيص الوقت لراحة البال والاسترخاء بالإضافة إلى بيئة عمل مريحة وفاخرة، ما يجعلها الوجهة الأمثل للاستثمارات العقارية والعيش الراقي في مصر.

بالإضافة إلى ذلك، تهدف شركة DIG إلى تحقيق رؤيتها المتمثلة في بناء مشاريع عقارية فاخرة ومستدامة تسهم في تطوير مصر وتحسين مستوى الحياة للمجتمع، وتلبية احتياجات السوق المحلي والعالمي، وتحقيق الربحية المستدامة للشركة وشركائها.

ويمكن القول أن مشروع تراك 14 تاور يعد مزيجًا مثاليًا بين الرفاهية والراحة والأناقة والحداثة، ويجسد رؤية DIG الهادفة إلى خلق وتطوير أفضل عمليات التصميم العقاري وتقديمها للجمهور في مصر وخارجها، وهو ما يجعله مشروعًا مثاليًا للاستثمار والعيش الفاخر في العاصمة الإدارية الجديدة

Types