تراك 14 تاور العاصمة الإدارية الجديدة مكتب 220 متر للبيع

مكاتب للبيع فى تراك 14 تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB121095
5,950,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
5,950,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
27,045 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
220 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

تتطور العاصمة الإدارية الجديدة في مصر باستمرار، مع إضافة مشاريع وحيوية جديدة يوماً بعد يوم. ومن بين هذه المشاريع، تأثيراً كبيراً على المنطقة وتجاوز؛ مشروع تراك 14 تاور.

يقع مشروع تراك 14 تاور في قلب منطقة الـ R7 بالعاصمة الإدارية الجديدة، ويتمتع بموقع استراتيجي مريح. يتألف المشروع من برجين مكاتب و٤٠٠ وحدة سكنية، وهو مشروع كله عبارة عن عمل في غاية الأهمية للمطورين والمستثمرين.

يقدم مشروع تراك 14 تاور للمشترين العديد من المزايا المثيرة. فهو مجهز بمرافق متطورة وعصرية، مثل خدمات الأمن على مدار الساعة وموقف للسيارات وحمامات السباحة وغرفة للأطفال وصالة ألعاب رياضية مجهزة بجميع الأجهزة الرياضية. كما يهدف المطورون لجعل هذا المشروع خياراً ملائماً لأي شخص يرغب في العيش والعمل في العاصمة الإدارية الجديدة، ويهدفون إلى جعل تراك 14 تاور مكاناً مريحاً وأنيقاً لأصحاب العمل والمستثمرين.

ومع ذلك، يركز المطورون على إرضاء المشترين، بتوفير العديد من الخيارات السكنية المختلفة، بما في ذلك الشقق والاستوديوهات والبنتهاوس. ويتميز البناء بتصميمات معمارية مبتكرة وعصرية، مع لمسات فنية رائعة، تضفي أجواء فاتنة ومذهلة على المكان.

يمكن القول بأن مشروع تراك 14 تاور يأتي في مقدمة المشاريع التي تجذب اهتمام المستثمرين في العاصمة الإدارية الجديدة. حيث يتمتع بالعديد من الخيارات السكنية المختلفة، مع توفير العديد من المرافق المتطورة وخدمات الأمن، وهو ما يجعله اختياراً لا بد منه لأي شخص يبحث عن العيش في مكان مريح وأنيق في العاصمة الإدارية الجديدة. وبهذا المشروع يأتي ليعزز مكانة العاصمة الإدارية الجديدة كوجهة استثمارية ممتازة في مصر، وكحيز ضخم في تاريخ مدينة كارثيه.

Types