مكاتب إدارية متشطبة 230 متر للبيع فى تراك 14 تاور العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى تراك 14 تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB115634
6,320,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
6,320,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
27,478 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
230 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

تراك 14 تاور هي أحد المشاريع العملاقة في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، والتي تعد المدينة الجديدة الثانية بعد مدينة القاهرة. وهي تجسيد لرؤية الحكومة المصرية في تطوير مصر وإقامة مشاريع عملاقة تعزز الاقتصاد وتجعل من مصر وجهة مفضلة للمستثمرين.

تراك 14 تاور تتألف من برجين تجاريين وفندق، وهو الأول من نوعه في مصر، بالإضافة إلى مساحات تجارية ومكاتب، ومساحات خضراء وأماكن للترفيه. يصل ارتفاع البرجين حتى 385 متراً، وتبلغ مساحة البناء حوالي 310 ألف متر مربع.

تم تصميم تراك 14 تاور بأحدث التقنيات والمعايير العالمية، ويتميز بأعلى معايير الجودة والأمان. يعتبر المشروع مكاناً مثالياً للعمل والاستثمار والإقامة، حيث تم تصميمه ليوفر الراحة والتميز والتشغيل السلس.

تراك 14 تاور تتمتع بموقع متميز في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يقع بالقرب من مطار القاهرة الدولي والعديد من المناطق السكنية والتجارية الرئيسية. كما يتميز بإطلالات خلابة على العاصمة الإدارية الجديدة ومناطق أخرى في القاهرة.

يتعلق تراك 14 تاور بمشروعات أخرى في العاصمة الإدارية الجديدة، وهو يشكل جزءاً من رؤية الحكومة المصرية في تقديم تجارب حديثة وفعالة للأعمال والعيش في مصر. وهو يمثل فرصة ممتازة للمستثمرين الذين يبحثون عن توسيع نطاق عملهم وزيادة ربحيتهم في هذه الأجواء الحيوية والمدعمة بالتكنولوجيا.

باختصار، تراك 14 تاور هي مشروع مبتكر وعصري في العاصمة الإدارية الجديدة، يقدم فرصاً كبيرة للمستثمرين الراغبين في الاستثمار في مصر، ويوفر بيئة ممتازة للعيش والعمل والترفيه. ومن المتوقع أن يحقق المشروع نجاحاً كبيراً ويساهم بشكل كبير في تطوير الاقتصاد المصري وتعزيز مكانة مصر على الصعيد العالمي.

Types