محل تجاري 110 متر للبيع فى تراك 14 تاور العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى تراك 14 تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB110356
6,050,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
6,050,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
55,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
110 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

أعلنت Dig New Capital Legypt ، وهي مطور عقاري رائد في مصر ، مؤخرًا عن إطلاق مشروعها الأخير ، Track 14 Tower. يقع البرج في قلب العاصمة الإدارية الجديدة ، وهي مدينة جديدة يتم بناؤها لتكون بمثابة مركز إداري ومالي لمصر.

Track 14 Tower هو مبنى تجاري مكون من 14 طابقًا يوفر مجموعة من المساحات المكتبية ومنافذ البيع بالتجزئة والمطاعم. تم تصميم البرج لتوفير بيئة عمل حديثة ومريحة للشركات من جميع الأحجام. يتميز المبنى بالمرافق الحديثة ، بما في ذلك المصاعد عالية السرعة والأمن على مدار 24 ساعة ومساحة واسعة لوقوف السيارات.

موقع البرج في رأس المال الإداري الجديد يجعله خيارًا مثاليًا للشركات التي تتطلع إلى تأسيس وجود في المدينة. يقع العاصمة الجديدة بشكل استراتيجي بين القاهرة وقناة Suez ، مما يجعلها في متناول جميع أنحاء البلاد بسهولة. تعد المدينة أيضًا موطنًا لعدد من المباني الحكومية ، بما في ذلك القصر الرئاسي والبرلمان والوزارات ، مما يجعلها موقعًا جذابًا للشركات التي تعمل مع الحكومة.

تم تصميم Track 14 Tower أيضًا ليكون صديقًا للبيئة ، مع ميزات مثل الإضاءة الموفرة للطاقة ، وتركيبات توفير المياه ، ونظام إدارة النفايات. من المتوقع أن يستقبل المبنى ليد

Types