تراك 14 تاور العاصمة الإدارية الجديدة مكاتب للبيع

مكاتب للبيع فى تراك 14 تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB101637
1,222,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
1,222,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
8,146 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
150 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

يقع تراك 14 تاور في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، وهو مشروع عقاري فاخر تم تطويره من قبل شركة تراك للتطوير العقاري. يتميز المشروع بتصميمه الحديث والمريح، بالإضافة إلى موقعه المتميز في منطقة العاصمة الإدارية الجديدة.

يتكون تراك 14 تاور من برجين سكنيين فاخرين، وتتضمن الوحدات السكنية شقق بتصميمات حديثة وفاخرة، وتتراوح مساحات الوحدات السكنية بين 100 و 300 متر مربع. تتضمن الوحدات السكنية جميع الخدمات الأساسية مثل خدمات الأمن والصيانة والنظافة، وتتميز بإطلالات رائعة على المناظر الطبيعية المحيطة بها.

يوفر تراك 14 تاور العديد من المرافق والخدمات التي تلبي احتياجات السكان، بما في ذلك مراكز التسوق والمطاعم والكافيهات والمدارس والمستشفيات والمناطق الترفيهية، بالإضافة إلى المرافق الرياضية والصحية مثل حمامات السباحة وصالات الألعاب الرياضية.

يتميز برج تراك 14 تاور بمرافق فاخرة ومميزة، مثل اللوبي الفخم والأمن على مدار الساعة والمصاعد الحديثة ومواقف السيارات ومناطق الاسترخاء والترفيه. كما يوفر التصميم الحديث والمريح للشقق تجربة سكنية فريدة في العاصمة الإدارية الجديدة.

يعد تراك 14 تاور مشروعًا فاخرًا ومميزًا يوفر تجربة سكنية فريدة في العاصمة الإدارية الجديدة. إذا كنت تبحث عن مكان للعيش بالقرب من المرافق الرائعة والخدمات المتكاملة، فإن تراك 14 تاور هو المكان المناسب لك.

Types