دبلكسات 6 غرف للبيع فى تراس الشيخ زايد

دبلكسات 6 غرف للبيع فى تراس - الشيخ زايد

6    4
رقم الإعلان: GB63680
8,750,000 جنيه مصرى
القسم:
دبلكسات / للبيع
السعر:
8,750,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
35,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
250 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
6
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Wide View
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 24 Mar 2023

تراس الشيخ زايد هو موقع رائع في مصر أصبح وجهة سياحية شهيرة. يحمل اسم الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، مؤسس دولة الإمارات العربية المتحدة، يوفر التراس إطلالات خلابة على المدينة ونهر النيل. يقع التراس في حي الزمالك، والذي يشتهر بمعارضه الفنية والمقاهي الراقية.

يعتبر تراس الشيخ زايد مكانًا مثاليًا للاسترخاء والاستجمام في حين تستمتع بالإطلالات الساحرة للمدينة. يمكن للزائرين التمتع بفنجان من القهوة أو وجبة شهية بينما يشاهدون غروب شمس مذهل فوق نهر النيل. كما أن التراس مكان شهير للأحداث والحفلات الغنائية والمهرجانات الثقافية.

بالإضافة إلى جماليته الجميلة، يحمل تراس الشيخ زايد أهمية تاريخية وثقافية كبيرة. كان الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان زعيمًا رؤويًا كرس حياته لتطوير وتقدم دولة الإمارات العربية المتحدة. وتعتبر إسهاماته في بلده والعالم العربي لا تقدر بثمن، وهو يعتبر واحدًا من أبرز الزعماء في المنطقة.

تراس الشيخ زايد هو تكريم لتراث الشيخ زايد ويعمل كتذكير بقيادته الرؤوية. كما أنه رمز للعلاقة الوثيقة بين مصر والإمارات العربية المتحدة، حيث تجمعهما العديد من التحديات والأهداف المشتركة.

وفي الخلاصة، يعد تراس الشيخ زايد وجهة سياحية لا بد من زيارتها لأي شخص يزور مصر. إن جماله وتاريخه وأهميته الثقافية تجعله تجربة فريدة ولا تنسى للزائرين.