شقق 160 متر للبيع فى تراس الشيخ زايد

3 غرف شقة للبيع فى تراس الشيخ زايد

3    3
رقم الإعلان: GB57426
5,600,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
5,600,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
35,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
160 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 23 Mar 2023

تراس الشيخ زايد مصر: معجزة سياحية رائعة في قلب القاهرة

تعد تراس الشيخ زايد مصر واحدة من أكثر الأماكن السياحية الرمزية في قلب القاهرة. إنها معلم تاريخي تم بناؤه لإحياء ذكرى مؤسس دولة الإمارات العربية المتحدة، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان. يقع التراس على ضفاف نهر النيل، مطل على بعض من أجمل المناظر الطبيعية في المدينة.

تم افتتاح التراس للجمهور في عام 2016 وأصبح منذ ذلك الحين واحدًا من أكثر الوجهات السياحية شعبية في القاهرة. إنها هيكل جميل محاط بحدائق خضراء ونوافير. يتميز التراس بالرخام الأبيض ويتم تصميمه ليشبه شراع القارب، معبرًا عن التراث البحري للشعب العربي.

إن تراس الشيخ زايد مصر ليس فقط هيكل معماري جميل، بل لديه أيضًا الكثير من الأهمية التاريخية. يتميز التراس بوجود متحف يعرض حياة وإرث الشيخ زايد، بالإضافة إلى مساهماته في العالم العربي. يحتوي المتحف على العديد من القطع الأثرية والصور والمعروضات التي تمنح الزوار لمحة عن حياة هذا الزعيم الكبير.

كما يضم التراس مسجدًا جميلا يمكنه استيعاب ما يصل إلى 700 مصل في آن واحد. يتم بناء المسجد بأسلوب إسلامي تقليدي ويتميز بالخط العربي الجميل والتصاميم الدقيقة. يتم ترحيب الزوار بزيارة المسجد وتعلم المزيد عن الثقافة والتقاليد الإسلامية.

إحدى أهم معالم تر