شقة نصف تشطيب غرفتين للبيع فى تراس الشيخ زايد

2 غرف شقة للبيع فى تراس الشيخ زايد

2    2
رقم الإعلان: GB130172
3,850,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
3,850,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
35,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
110 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Wide View
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

تقع شقة نصف تشطيب غرفتين في تراس الشيخ زايد مصر في منطقة هادئة وجميلة تعد واحدة من أفضل المناطق السكنية في مصر. تتميز الشقة بتصميمٍ عصري وفريد، يتضمن غرفتي نوم مريحتين وحمامين ومطبخ واسع مجهز بأحدث الأجهزة الكهربائية لتلبية احتياجات العائلة.

إذا كنت تفكر في شراء شقة في منطقة هادئة وجميلة، فإن تراس الشيخ زايد هو المكان المثالي بالنسبة لك، حيث توجد فيه جميع المرافق الحيوية والخدمات التي يمكن أن يحتاجها المقيمون، بما في ذلك المدارس والجامعات والمراكز التجارية والمستشفيات والصيدليات والمطاعم والكافيهات والمنتزهات.

تتميز شقة نصف تشطيب غرفتين في تراس الشيخ زايد بالعديد من الميزات الرائعة، بما في ذلك نظام الأمان العالي والإضاءة الطبيعية الكافية، والنظام المركزي للتكييف والحمامات المجهزة بأحدث التقنيات. كما تتوفر في الشقة خزانات مياه وغرفة خادمة وحارس للمبنى وموقف للسيارات.

يُعد تراس الشيخ زايد هو وجهةٌ مثاليةٌ لكل من يرغب في العيش في بيئةٍ هادئةٍ وآمنةٍ وجميلةٍ في مدينة القاهرة. إنه يوفر للمقيمين فرصة الاستمتاع بالحياة في منطقةٍ مشمسةٍ وجميلةٍ ويضمن لهم الحصول على كل شيءٍ يحتاجون إليه لتلبية احتياجاتهم الحياتية.

في الخلاصة، إذا كنت تبحث عن شقة نصف تشطيب غرفتين في مكان مميز في القاهرة، فإن شقة نصف تشطيب غرفتين في تراس الشيخ زايد هي الخيار المثالي بالنسبة لك. يمكنك الحصول عليها بسعرٍ معقولٍ وبضماناتٍ عالية، وذلك بفضل العديد من المطورين العقاريين في منطقة تراس الشيخ زايد.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-2e6f6-32c.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632