شقق نصف تشطيب 167 متر للبيع فى تراس الشيخ زايد

شقة 3 غرف للبيع فى تراس - الشيخ زايد

3    3
رقم الإعلان: GB128994
5,910,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
5,910,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
35,389 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
167 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

هل تبحث عن شقق نصف تشطيب بجودة عالية ومساحات واسعة في الشيخ زايد بمصر؟ لا تنظر إلى أبعد من التطور الجديد في تراس الشيخ زايد! يوفر هذا المجمع السكني المذهل إطلالات خلابة على المناظر الطبيعية المحيطة ووسائل الراحة الحديثة التي تعيد تعريف الحياة المريحة.

في تراس الشيخ زايد ، نقدم شققًا نصف تشطيب بمساحة 167 مترًا مربعًا تلبي احتياجات العائلات العصرية. توفر هذه الشقق الفسيحة مساحة كافية لجميع ممتلكاتك وتوفر مساحة معيشة مريحة تجمع بين الفخامة والقدرة على تحمل التكاليف.

تم تصميم شققنا لتلبي أعلى معايير الجودة ، مع مواد وتشطيبات ذات جودة استثنائية. ستقع في حب التصميم الأنيق لكل وحدة ، والتي تضم ثلاث غرف نوم ، وحمامين ، ومنطقة استقبال ، وشرفة.

يمكن للمقيمين في تراس الشيخ زايد أيضًا الاستفادة من العديد من وسائل الراحة التي تجعل تجربة معيشتهم أكثر متعة. يوفر المجمع نظامًا أمنيًا على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ومركزًا للياقة البدنية مجهزًا بالكامل وملعبًا للأطفال وغير ذلك الكثير.

إذا كنت تبحث عن مزيج مثالي من الرقي والقدرة على تحمل التكاليف ، فإن شقق تراس الشيخ زايد نصف تشطيب مثالية لك. يقع مشروعنا في الشيخ زايد ، أحد أسرع المناطق نموًا في مصر ، وهو محاط بوسائل الراحة التي تحتاجها ، من المدارس الأعلى تصنيفًا إلى التسوق والترفيه والمرافق الطبية.

لا تفوت فرصة امتلاك منزل أحلامك ، تواصل مع تراس الشيخ زايد اليوم ، وسنساعدك في العثور على الشريك المثالي. فريقنا الودود من المحترفين حريص دائمًا على مساعدتك والإجابة على أي أسئلة قد تكون لديك.