تراس الشيخ زايد دوبلكس 250 متر للبيع

6 غرف دبلكسات للبيع فى تراس الشيخ زايد

6    4
رقم الإعلان: GB121674
8,750,000 جنيه مصرى
القسم:
دبلكسات / للبيع
السعر:
8,750,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
35,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
250 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
6
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Wide View
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

Compound Terrace by HDP Sheikh Zayed مصر هو تطور سكني فاخر يقع في قلب مدينة الشيخ زايد ، واحدة من أكثر المناطق المرغوبة في القاهرة. تم تطوير المشروع بواسطة Hassan Allam Properties (HDP) ، أحد كبار المطورين العقاريين في مصر ، المعروف بتطوراته عالية الجودة وخدمة العملاء الاستثنائية.

ينتشر المركب على مساحة 42 فدانًا ويتميز بمزيج من الوحدات السكنية والمساحات التجارية والمرافق الترفيهية. تشمل الوحدات السكنية الشقق والدوبلكس والبنتهاوس ، والتي تتراوح حجمها من 120 إلى 400 متر مربع. تم تصميم الشقق لتوفير تجربة معيشة مريحة وفاخرة ، مع مناطق معيشة واسعة ومطابخ حديثة وشرفات كبيرة أو المدرجات التي توفر مناظر خلابة للمناظر الطبيعية المحيطة.

تشمل المساحات التجارية في المجمع مركزًا للتسوق ، وسوبر ماركت ، ومجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي. يتميز المركز التجاري بمجموعة من العلامات التجارية الدولية والمحلية ، مما يوفر للمقيمين تجربة تسوق مريحة دون الحاجة إلى مغادرة المجمع. يتم تجهيز السوبر ماركت جيدًا بمجموعة متنوعة من محلات البقالة والأدوات المنزلية ، مما يجعل من السهل على السكان الحصول على كل ما يحتاجون إليه دون الحاجة إلى السفر بعيدًا.

تم تصميم المرافق الترفيهية في المجمع لتلبية احتياجات السكان من الجميع