تراس الشيخ زايد شقة 103 متر للبيع

2 غرف شقة للبيع فى تراس الشيخ زايد

2    2
رقم الإعلان: GB117627
3,296,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
3,296,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
32,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
103 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

Compound Terrace by HDP Sheikh Zayed مصر هو مجتمع سكني فاخر يقع في قلب مدينة الشيخ زايد ، واحدة من أكثر المناطق المرغوبة في القاهرة. تم تصميم هذا المركب لتزويد السكان ببيئة سلمية وهادئة ، بعيدًا عن صخب المدينة وصخبها ، بينما لا تزال توفر سهولة الوصول إلى جميع وسائل الراحة والخدمات التي يحتاجونها.

يتميز هذا المركب بمجموعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والبنتهاوس ، وكلها مصممة وفقًا لأعلى معايير الجودة والفخامة. كل وحدة واسعة ومجهزة تجهيزًا جيدًا ، مع التشطيبات الحديثة والأجهزة الراقية. يتراوح حجم الشقق من 150 إلى 300 متر مربع ، في حين توفر دوبلكس وبينتهاوس مساحة أكبر ورفاهية.

واحدة من الميزات البارزة في Compound Terrace هي المناظر الطبيعية المذهلة. يحيط بالمجتمع المساحات الخضراء المورقة ، مع حدائق مشذبة بشكل جميل ومجموعة متنوعة من الأشجار والنباتات. تم تصميم المناظر الطبيعية لخلق جو هادئ ومريح ، حيث يمكن للمقيمين الاسترخاء والاستمتاع بالجمال الطبيعي لمحيطهم.

بالإضافة إلى المناظر الطبيعية الجميلة ، تقدم Compound Terrace أيضًا مجموعة من وسائل الراحة والخدمات المصممة لتعزيز نوعية حياة السكان. وتشمل هذه حمام سباحة وصالة رياضية ومنتجع صحي وأطفال