تراس شقة للبيع فى الشيخ زايد احدى مشاريع HDP

2 غرف شقة للبيع فى تراس الشيخ زايد

2    2
رقم الإعلان: GB103438
3,850,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
3,850,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
35,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
110 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Wide View
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

يعتبر كمبوند تراس الشيخ زايد من أحدث المشاريع العقارية في مصر، وتم بناءه على مساحة ٨١١٠٠٠ متر مربع في موقع متميز بمنطقة الشيخ زايد، ويتحرك المشروع على التصميم الايطالي الحديث المناسب للعائلات والأفراد الراغبين في العيش بتجربة سكنية مميزة تضمن الرفاهية والخصوصية والأمان.

يتكون الكمبوند من عدة أنماط سكنية توفر العديد من المساحات والخيارات والتصميمات والديكورات للاختيار منها، بما يتماشى مع مختلف مستويات الدخل والاحتياجات السكنية المختلفة. كما يوفر الكمبوند العديد من الخدمات الترفيهية والاجتماعية والتسوقية لسكانه، منها المسابح والصالات الرياضية ومناطق الألعاب والحدائق والمطاعم والمقاهي والسينما والخدمات الطبية والتعليمية.

تشمل الشقق في تراس الشيخ زايد شقق بغرفة نوم وغرفتين نوم وثلاث غرف نوم وأكثر، حيث تصمم كل شقة لتلائم احتياجات العائلات الصغيرة أو الكبيرة، وتتميز الشقق بالمساحات الواسعة والاستخدامات الجيدة للمساحات بالإضافة إلى التشطيبات الفاخرة والمواد العالية الجودة التي تستخدم لتناسب جميع الأذواق.

يتميز الكمبوند بأمانه العالي والحفاظ على خصوصية السكان، كما يتم استخدام أحدث التكنولوجيا في مجال الأمن والحراسة والكاميرات المراقبة لضمان سلامة السكان وحماية ممتلكاتهم.

على الرغم من تقدم المنطقة ووفرتها بأغلب الخدمات التي يحتاجها السكان، إلا أن الكمبوند متوفر بالعديد من الأسعار والتسهيلات الدفع المختلفة، مما جعله الخيار الأمثل لمن يتطلعون إلى العيش بالرفاهية والراحة في مكان حيوي وحديث.

باختصار، يعتبر كمبوند تراس الشيخ زايد مثالياً لمن يريدون العيش في بيئة مريحة وآمنة، ويحتوي على كل ما يحتاجه السكان للعيش براحة واطمئنان وفي المكان المثالي لهم.