النيل شقق للبيع فى تايكون تاور

شقة 2 غرف للبيع فى تايكون تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

2    2
رقم الإعلان: GB112638
32,400,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
32,400,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
270,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
120 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

تايكون تاور.. هو أحد أبرز معالم العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، وهو يعتبر أحد أعلى أبراج مصر حيث يصل ارتفاعها إلى 385 مترًا، وتم تصميمه بأحدث التكنولوجيات العالمية وبمواصفات عالمية تتمثل في أنظمة الأمان والمرافق والإضاءة والتهوية.

يحتوي البرج على مباني مختلفة، بما في ذلك مكاتب خاصة بالشركات والمؤسسات والمنظمات والأفراد، وقاعات اجتماعات فاخرة، وفندق فخم، وأماكن للتسوق والترفيه، ويضم أيضاً العديد من المطاعم العالمية الراقية التي تقدم مختلف الأطباق الشهية.

ويتمتع تايكون تاور بإطلالة رائعة على العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يمكن رؤية جميع معالمها والمشاريع العملاقة الموجودة بها، ويوفر البرج أيضًا إطلالة بانورامية خلابة على البحيرات كما يمكن مشاهدة أفق القاهرة من بعيد.

ويعتبر تايكون تاور مركزًا للأعمال في مصر حيث يجتمع الكثير من صناع القرار ومديري الشركات ورجال الأعمال والمستثمرين، وهو يتميز بموقعه الاستراتيجي حيث تتوفر جميع وسائل النقل الحديثة للوصول إليه وهو على بعد 30 كم من وسط القاهرة، ويبعد بضعة كيلومترات فقط عن مطار القاهرة الدولي ومحطة القطار الرئيسية وحديقة الأهرامات.

ومن المتوقع أن يكون تايكون تاور هو المكان المنشود للعمل والاستثمار والتجارة في مصر في المستقبل، فهو يقدم فرصًا مثالية لتنظيم المؤتمرات والمعارض والفعاليات الاجتماعية والثقافية والفنية وغيرها، ويعد مركزًا للابتكار والتطوير في جميع المجالات.

في النهاية، يعتبر تايكون تاور هو الرمز الحقيقي للتطور والنمو الاقتصادي في مصر، وهو يعكس الرؤية المستقبلية والتطور التي تسعى إليها الحكومة المصرية في بناء مستقبل أفضل للشعب المصري.