عيادات للبيع فى تاون سنتر مول

عيادات للبيع فى تاون سنتر مول - الشروق

 
رقم الإعلان: GB99488
1,406,946 جنيه مصرى
القسم:
عيادات / للبيع
نوع الوحدة:
عيادة
السعر:
1,406,946 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
41 م2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

تاون سنتر مدينة الشروق هو مركز تجاري كبير في مدينة الشروق ، مصر. يقع في ضاحية مدينة الشروق بالقاهرة ، وهو أحد أكبر مراكز التسوق في المنطقة. يقدم المركز التجاري مجموعة متنوعة من المحلات التجارية والمطاعم ومناطق الترفيه ليستمتع بها الزوار.

يضم Town Center Mall أكثر من 200 متجر تقدم منتجات من ماركات الملابس الشهيرة ، والإلكترونيات ، والديكور المنزلي ، والكتب ، والألعاب ، ومستحضرات التجميل ، والإكسسوارات ، والمزيد. بعض المحلات التجارية البارزة في المركز التجاري تشمل Zara و H&M و Adidas و Sephora. بالإضافة إلى ذلك ، يضم المركز التجاري أيضًا قاعة طعام كبيرة تضم أكثر من 25 مطعمًا تقدم المأكولات المحلية والعالمية اللذيذة.

كما يوفر المول العديد من خيارات الترفيه للزوار. توجد سينما ذات 11 شاشة ومنتزه ترفيهي داخلي ومسرح خارجي. يحتوي Town Center Mall أيضًا على مساحات مخصصة للمناسبات الخاصة مثل عروض الموسيقى الحية والمعارض الفنية والمسابقات الرياضية.

تاون سنتر مول هو الوجهة المثالية للعائلات والأصدقاء والأزواج الذين يتطلعون لقضاء يوم أو أمسية في المركز التجاري. مع مجموعة متنوعة من خيارات التسوق والترفيه ، لديها ما يناسب الجميع.

Types