مكاتب إدارية 64 متر للبيع فى تاون سنتر مول الشروق

مكاتب للبيع فى تاون سنتر مول - الشروق

 
رقم الإعلان: GB99040
2,411,416 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,411,416 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
37,678 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
64 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

من المقرر أن تفتح Value Shorouk City ، وهو تطور سكني وتجاري جديد في مصر ، أبوابها للجمهور في الأشهر المقبلة. واحدة من الميزات الرئيسية لهذا التطوير هي مركز تاون سنتر ، الذي يعد بأن يكون وجهة رئيسية للتسوق والترفيه للمقيمين والزوار على حد سواء.

يقع Town Center Mall في قلب التطوير ، وهو مجمع تسوق حديث وواسع يضم مجموعة واسعة من منافذ البيع بالتجزئة والمطاعم والمقاهي ومرافق الترفيه. ينتشر المركز التجاري على طابقين ويغطي مساحة تزيد عن 20 ألف متر مربع ، مما يجعله أحد أكبر مراكز التسوق في المنطقة.

واحدة من الميزات البارزة في مركز تاون سنتر مول هي مجموعة رائعة من العلامات التجارية الدولية والمحلية. يمكن للزوار توقع العثور على كل شيء بدءًا من الأزياء الراقية والسلع الفاخرة إلى الضروريات اليومية والأدوات المنزلية. تشمل بعض العلامات التجارية الكبرى التي ستكون متوفرة في المركز التجاري Zara و H&M و Mango و Adidas و Nike وغيرها الكثير.

بالإضافة إلى عروض البيع بالتجزئة ، يتميز Town Center Mall أيضًا بمجموعة متنوعة من خيارات الطعام ، بدءًا من سلاسل الوجبات السريعة إلى المطاعم الراقية. يمكن للزوار الاستمتاع بدغة سريعة في ماكدونالدز أو كنتاكي فرايد تشيكن ، أو الانغماس في وجبة الذواقة في واحدة من العديد من الغرامة

Types