مكاتب 55 متر للبيع فى تاون سنتر مول الشروق

مكاتب للبيع فى تاون سنتر مول - الشروق

 
رقم الإعلان: GB94744
2,038,859 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,038,859 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
37,070 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
55 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

تاون سنتر مول هو مجمع تجاري يقع في مدينة الشروق بمحافظة القاهرة في مصر، وتم تطويره من قبل المطور العقاري فاليو.

يتميز تاون سنتر مول بموقعه الاستراتيجي في منطقة الشروق، حيث يقع في وسط الحي الراقي المليء بالفلل والشقق السكنية، ويعتبر المكان المثالي لعائلات الطبقة الوسطى التي تبحث عن تجربة تسوق فريدة ومتكاملة.

يتميز المول بتصميم عصري ومبهر، ويحتوي على أكثر من 150 متجرًا تجاريًا تضم مجموعة متنوعة من الماركات العالمية والمحلية، بالإضافة إلى صالات السينما، ومنطقة الأطعمة والمشروبات، والألعاب الترفيهية، وغيرها من الخدمات الشاملة.

ويوجد في تاون سنتر مول كذلك مساحات تجارية للإيجار، حيث يقدم المطور العقاري فاليو فرصًا للمستثمرين والتجار للاستفادة من الفرص الاستثمارية المميزة في المول، ويقوم بتوفير كافة الخدمات اللازمة لتأمين أفضل تجربة للعملاء والزائرين، بما في ذلك الأمن والحراسة، وخدمات الصيانة والنظافة العامة للمجمع.

علاوة على ذلك ، يستفيد المستأجرون في تاون سنتر مول من موقعه الاستراتيجي وسط المدينة، والذي يتيح لهم الاستفادة من العديد من وسائل النقل العامة المختلفة، بما في ذلك خدمات الحافلات والمترو، كما يوفر المول مواقف للسيارات الواسعة والمريحة للعملاء والزائرين.

بشكل عام، يعتبر تاون سنتر مول من أفضل المجمعات التجارية في مصر، حيث يوفر تجربة تسوق فاخرة ومتقدمة للزائرين. وتعتبر المساحات التجارية المتاحة للإيجار في المول فرصة ممتازة للاستثمار في القطاع التجاري الناشئ في مصر بإشراف المطور العقاري فاليو.

Types