تاون سنتر مول الشروق عيادة للبيع

عيادات للبيع فى تاون سنتر مول - الشروق

 
رقم الإعلان: GB92727
1,683,113 جنيه مصرى
القسم:
عيادات / للبيع
نوع الوحدة:
عيادة
السعر:
1,683,113 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
45 م2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

Value Shorouk City في مصر هي مجتمع سريع النمو ويصبح بسرعة وجهة شهيرة للعائلات والمهنيين الشباب. واحدة من أبرز الميزات في هذا المجتمع هي مركز تاون سنتر ، وهو مركز تسوق حديث يقدم مجموعة واسعة من خيارات البيع بالتجزئة والترفيه.

يعد Town Center Mall مركزًا كبيرًا للتسوق متعدد المستويات يضم مجموعة متنوعة من المتاجر والمطاعم وأماكن الترفيه. تم تصميم المركز التجاري ليكون وجهة واحدة واحدة لجميع احتياجات التسوق والترفيه الخاصة بك ، ويوفر تجربة تسوق فريدة ومثيرة.

واحدة من أكثر الميزات شعبية في مركز تاون سنتر مول هي مجموعة واسعة من متاجر البيع بالتجزئة. يتميز المركز التجاري بمجموعة متنوعة من تجار التجزئة للأزياء الراقية ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية مثل Zara و H&M و Mango. هناك أيضًا عدد من المتاجر المتخصصة ، مثل متاجر الإلكترونيات ، ومكتبات المكتبات ، ومتاجر الألعاب ، التي تلبي مجموعة متنوعة من الاهتمامات والهوايات.

بالإضافة إلى عروض البيع بالتجزئة ، يضم Town Center Mall أيضًا عددًا من المطاعم والمقاهي. هناك مجموعة متنوعة من خيارات الطعام المتاحة ، من سلاسل الوجبات السريعة إلى المطاعم الراقية. هناك أيضًا عدد من المقاهي والمقاهي ، حيث يمكنك الاسترخاء والاستمتاع بفنجان من القهوة أو الشاي أثناء التسوق.

Types