عيادة للبيع فى تاون سنتر مول فاليو

عيادات للبيع فى تاون سنتر مول - الشروق

 
رقم الإعلان: GB89371
1,888,858 جنيه مصرى
القسم:
عيادات / للبيع
نوع الوحدة:
عيادة
السعر:
1,888,858 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
55 م2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

تاون سنتر مول هو مشروع تجاري يقدمه المطور العقاري فاليو في منطقة الشروق في مصر. وهو مول حديث وفاخر يقدم مجموعة واسعة من المتاجر والماركات العالمية المشهورة.

يقع تاون سنتر مول في الحي الخامس بمدينة الشروق ويمتد على مساحة تقدر بحوالي 17,000 متر مربع. يضم المول ما يقرب من 200 متجر يقدم ملابس وأحذية واكسسوارات ومستحضرات التجميل والمنتجات الإلكترونية والكتب والهدايا وغيرها الكثير.

تم تصميم تاون سنتر مول لخلق جو مثالي للتسوق والترفيه وتناول الطعام. يضم المشروع أيضًا نافورة رائعة ومناطق تجمع اجتماعية وخدمات أخرى بما في ذلك مراكز للعب الأطفال ومناطق للاسترخاء.

كما يوفر تاون سنتر مول مواقف سيارات واسعة وآمنة تستوعب حوالي 1000 سيارة، كما يتوفر خدمة الأمن والمراقبة على مدار الساعة لتوفير بيئة آمنة ومحمية للزوار والمشترين.

يجعل تاون سنتر مول منطقة الشروق وجهة مثالية للتسوق والاستمتاع بالتجارب العالمية والأنشطة الترفيهية المختلفة. يعتبر المول مكانًا مثالياً لقضاء الوقت مع العائلة والأصدقاء والتسوق للمنتجات المتنوعة والعالية الجودة.

تهدف فاليو إلى جعل تاون سنتر مول المركز الأول للتسوق في منطقة الشروق، وإنشاء بيئة محببة ومريحة للزوار والمشترين. ينتظر المول مباشرة بفخر وسعادة استقبال ضيوفه وزواره وتقديم أفضل التجارب والخدمات لهم.

Types