عيادة للبيع بالتقسيط في تاون سنتر مول

عيادات للبيع فى تاون سنتر مول - الشروق

 
رقم الإعلان: GB67595
1,536,015 جنيه مصرى
القسم:
عيادات / للبيع
نوع الوحدة:
عيادة
السعر:
1,536,015 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
45 م2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 25 Mar 2023

تاون سنتر مدينة الشروق هو مركز تسوق حديث يقع في حي مدينة الشروق بالقاهرة ، مصر. يمتد المركز التجاري على مساحة 30000 متر مربع ويقدم مجموعة واسعة من خيارات التسوق وتناول الطعام والترفيه.

يضم المركز التجاري أكثر من 100 متجر للبيع بالتجزئة ، بما في ذلك العلامات التجارية العالمية والمحلية مثل H&M و Zara و Mango و Adidas و Nike. كما أن لديها هايبر ماركت كارفور الذي يقدم مجموعة متنوعة من البقالة والأدوات المنزلية.

للترفيه ، يحتوي المول على مجمع سينمائي بست شاشات تعرض أحدث الأفلام باللغتين العربية والإنجليزية. توجد أيضًا منطقة لعب للأطفال وصالة بولينغ ومركز ألعاب أركيد.

تتنوع خيارات تناول الطعام في مول تاون سنتر مدينة الشروق ، حيث توجد مجموعة متنوعة من مطاعم الوجبات السريعة والمقاهي والمطاعم. تقدم ردهة الطعام مجموعة من المأكولات ، بما في ذلك المأكولات المصرية والإيطالية والصينية واللبنانية.

يوفر المركز التجاري مساحة واسعة لوقوف السيارات للزوار ، مع مواقف سيارات داخلية وخارجية. يمكن الوصول إليه بسهولة عن طريق وسائل النقل العام ، مع وجود العديد من محطات الحافلات في مكان قريب.

بشكل عام ، يعتبر تاون سنتر مدينة الشروق وجهة شهيرة للتسوق وتناول الطعام والترفيه في القاهرة ، حيث يقدم تجربة حديثة ومريحة للزوار.

Types