مكاتب 41 متر للبيع فى تاون سنتر مول الشروق

مكاتب للبيع فى تاون سنتر مول - الشروق

 
رقم الإعلان: GB67210
1,256,946 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
1,256,946 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
30,657 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
41 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 25 Mar 2023

Town Center Mall Value مدينة الشروق هو مركز تسوق حديث يقع في قلب مدينة الشروق في مصر. تم تصميم المول لتقديم تجربة تسوق متميزة لسكان مدينة الشروق والمناطق المحيطة بها. بمساحة إجمالية 30.000 متر مربع ، يضم المول أكثر من 100 متجر ومطعم موزعة على ثلاثة طوابق.

يتميز التصميم الداخلي للمركز بالعمارة والتصميم الحديثين ، مع قدر وافر من الضوء الطبيعي والحياة النباتية المدمجة في المساحة. يحتوي مركز التسوق على مجموعة واسعة من المتاجر التي تلبي جميع الأذواق ، من ماركات الأزياء الراقية إلى متاجر الملابس اليومية ذات الأسعار المعقولة. كما يحتوي على هايبر ماركت وقاعة طعام والعديد من المطاعم التي تقدم أنواعًا مختلفة من المأكولات.

بالإضافة إلى التسوق وتناول الطعام ، يقدم تاون سنتر مول فاليو مدينة الشروق مجموعة متنوعة من خيارات الترفيه. يحتوي المركز التجاري على مجمع سينمائي يضم أحدث الأفلام الرائجة ، بالإضافة إلى منطقة لعب للأطفال للترفيه عن الصغار أثناء تسوق آبائهم.

يحتوي المركز التجاري على الكثير من مواقف السيارات في الموقع ، ويمكن الوصول إليه بسهولة من الطرق السريعة الرئيسية في المدينة. بالإضافة إلى ذلك ، يوفر المركز التجاري خدمة الواي فاي المجانية ونقاط شحن للهاتف المحمول ومجموعة من الخدمات الأخرى لضمان تجربة تسوق مريحة وملائمة لجميع الزوار.

من حيث تحسين محركات البحث ، يمكن للعملاء المحتملين الذين يبحثون عن مراكز التسوق في مدينة الشروق بمصر اكتشاف قيمة تاون سنتر مول مدينة الشروق من خلال الكلمات الرئيسية ذات الصلة مثل "مراكز التسوق في مدينة الشروق" أو "تاون سنتر مول مصر". يمكن أن يؤدي تحسين موقع الويب باستخدام هذه الكلمات الرئيسية ، إلى جانب توفير محتوى عالي الجودة ، إلى تحسين تصنيفات محرك بحث الموقع وجذب المتسوقين المحتملين إلى المركز التجاري. بشكل عام ، يعد Town Center Mall Value مدينة الشروق وجهة تسوق من الدرجة الأولى في مدينة الشروق ، ويقدم تجربة تسوق وتناول طعام وترفيه لا مثيل لها.

Types