مكتب للبيع فى تاون سنتر مول

مكاتب للبيع فى تاون سنتر مول - الشروق

 
رقم الإعلان: GB63484
1,536,015 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
1,536,015 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
34,133 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
45 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 23 Mar 2023

تاون سنتر مول الشروق هو مشروع محطة تسوق متكاملة في منطقة الشروق الشمالية من القاهرة، مصر. تأسست عام 2018، وتتضمن المشروع مجموعة من المخازن والمطاعم والخدمات الأخرى، كما يشتمل على بعض المناطق الخاصة للأطفال والشباب.

تتميز تاون سنتر مول الشروق بمجموعة متنوعة من المخازن والمطاعم التي تشمل المأكولات الشعبية المصرية والمطاعم العالمية، وأيضا المطاعم الخاصة بالسلطة والحلويات والأطباق السريعة. كما تتضمن المشروع مجموعة من الخدمات الأخرى، مثل الصيدليات والمحلات التجارية، وأيضا محلات الأزياء العالمية.

وتشمل المشروع أيضا مناطق خاصة للأطفال والشباب، بما في ذلك منطقة الألعاب الرياضية والمنزلقات والألعاب الإلكترونية. كما يشتمل المشروع على منطقة خاصة للأطفال، بما في ذلك الألعاب الرياضية والألعاب الإلكترونية والملاعب الخاصة.

كما تشمل المشروع مجموعة من الخدمات الخاصة بالأطفال، مثل منطقة الأطفال الخاصة للأطفال الصغار، وخدمات الأطفال الخاصة بالمطاعم، وخدمات الأطفال الخاصة بالمحلات التجارية. كما يشتمل المشروع على بعض الخدمات الأخرى، مثل الخدمات الصحية والخدمات الترفيهية.

ويقع التاون سنتر مول الشروق في منطقة الشروق الشمالية من القاهرة، ويعتبر من أكبر مشاريع التسوق في مصر. يقدم المشروع أيضا بعض الخدمات الإضافية، مثل منطقة التسوق الخاصة للأطفال، وخدمات التسوق الإلكتروني، وخدمات التسوق الإلكتروني للأطفال.

Types