مكاتب إدارية إدارية متشطبة للبيع فى الشروق تاون سنتر مول

مكاتب للبيع فى تاون سنتر مول - الشروق

 
رقم الإعلان: GB52774
1,863,113 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
1,863,113 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
41,402 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
45 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 21 Mar 2023

تاون سنتر مول الشروق مصر هو مشروع محلي متميز يقع في الشروق، مصر، على بعد دقائق فقط من المطار الدولي القاهرة. يقدم المشروع مجموعة واسعة من المواقع التجارية والخدمات المتنوعة تتضمن المحلات التجارية، والمطاعم، والمرافق الخدمية، والشركات التجارية، والفنادق، والشركات المالية، والشركات الإنتاجية، والشركات التكنولوجية، والشركات الإعلامية.

تشكل المشروع أيضا مجموعة متنوعة من الخدمات الإضافية، بما في ذلك الحديقة الخاصة والحديقة العامة والمرافق الرياضية. يتميز المشروع بالتركيز على توفير تجربة تسوق متميزة للزوار من خلال الحصول على مجموعة متنوعة من المشاريع التجارية والخدمات المتنوعة. يضم المشروع أيضا عدد من المؤسسات الخيرية والإجتماعية التي تقوم بتوفير خدمات متنوعة للمجتمع.

يضم المشروع أيضا عدد من الفنادق الحصرية التي تضمن تجربة ممتعة للزوار. يضم المشروع أيضا مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية المختلفة، بما في ذلك المشاهدة الفردية، والألعاب الإلكترونية، والمشاهدة الجماعية، والألعاب الألعاب الأولى، والمشاهدة الإحتفالية.

يقدم المشروع أيضا العديد من الخدمات الإضافية التي تشمل الإقامة الخاصة والخدمات الصحية والإقامة الإضافية والخدمات الإستشارية. يقدم المشروع أيضا خدمات مختلفة للأطفال مثل الأطفال الذين يحتاجون إلى الرعاية الخاصة، والأطفال الذين يحتاجون إلى الخدمات الصحية، والأطفال الذين يحتاجون إلى التعليم.

Types