عيادة بموقع متميز للبيع في تاون سنتر مول الشروق

عيادات للبيع فى تاون سنتر مول - الشروق

 
رقم الإعلان: GB107275
1,656,946 جنيه مصرى
القسم:
عيادات / للبيع
نوع الوحدة:
عيادة
السعر:
1,656,946 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
41 م2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

Value Shorouk City في مصر هي موطن لمول تاون سنتر ، وهي وجهة تسوق شهيرة للسكان المحليين والسياح على حد سواء. يوفر المركز التجاري مجموعة واسعة من خيارات التسوق وتناول الطعام والترفيه ، مما يجعله متجرًا واحدًا لجميع احتياجاتك.

يضم المركز التجاري مجموعة متنوعة من العلامات التجارية الدولية والمحلية ، بما في ذلك H&M و Zara و Mango و Adidas. هناك أيضًا العديد من متاجر الإلكترونيات ، بما في ذلك Samsung و Apple ، حيث يمكنك العثور على أحدث الأدوات والإكسسوارات. يحتوي المركز التجاري أيضًا على Hypermarket كبير ، Carrefour ، حيث يمكنك شراء محلات البقالة والأدوات المنزلية والمزيد.

بالإضافة إلى التسوق ، يحتوي مركز تاون سنتر على مجموعة من خيارات الطعام لتناسب جميع الأذواق والميزانيات. هناك سلاسل للوجبات السريعة ، مثل McDonald's و KFC ، وكذلك المطاعم الجلوس ، بما في ذلك Chili's و TGI Friday. هناك أيضًا العديد من المقاهي ومتاجر الحلوى ، مثل Costa Coffee و Cinnabon ، حيث يمكنك تناول وجبة خفيفة أو تنغمس في علاج حلو.

للترفيه ، يحتوي المركز التجاري على مجمع سينما ، Vox Cinemas ، حيث يمكنك التقاط أحدث الأفلام الرائحة. هناك أيضًا منطقة لعب للأطفال ، Magic Planet ، حيث يمكن للأطفال الاستمتاع بألعاب الممرات ،

Types