مكاتب إدارية متشطبة 55 متر للبيع فى تاون سنتر مول الشروق

مكاتب للبيع فى تاون سنتر مول - الشروق

 
رقم الإعلان: GB100292
2,038,859 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,038,859 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
37,070 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
55 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

تاون سنتر مول الشروق مصر هو وجهة تسوق مميزة وحديثة في منطقة الشروق القاهرة، حيث يوفر للزوار مزيجًا مثاليًا من التجربة التجارية والترفيهية. يتميز المول بتصميمه الفريد الذي يحاكي أفخم مراكز التسوق حول العالم، ويضم مجموعة كبيرة من المحال التجارية العالمية والمحلات المحلية، يتراوح بين الملابس والأحذية، والإكسسوارات، والإلكترونيات، والألعاب، بالإضافة إلى مدينة ملاهي للأطفال.

بني المول على مساحة 30,000 متر مربع، ويضم أكثر من 200 محل لتلبية جميع احتياجات الزوار، ويضم بعض من أفضل ماركات الأزياء والإكسسوارات والإلكترونيات، وذلك بالإضافة إلى الكثير من المتاجر التي تبيع منتجات محلية فريدة ومبتكرة. يعتبر المول أيضًا مركزا للترفيه والمشاركة الاجتماعية، ويتضمن بعض المدارس والمؤسسات التعليمية الأخرى والمرافق الخدمية.

يتميز تاون سنتر مول الشروق بتقنيات التسوق الحديثة، ويوفر تجربة تسوق مريحة وممتعة للزوار، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بمجموعة كبيرة من الوجبات السريعة والأطعمة الشهية في المطاعم المنتشرة في جميع أنحاء المركز، والتي تقدم الأطباق العالمية و المحلية.

لا يتوقف دور المول على اللتسوق والترفيه فقط، بل يحتضن مجموعة من الفعاليات والأنشطة المعرضة في داخله، حيث يستضيف العديد من الفنانين والطاقم الإبداعي لإقامة عروض عللى المسرح الموجود بالداخل، ويقدم كما الكثير من الفعاليات الترفيهية والثقافية والرياضية والعائلية.

يمثل تاون سنتر مول الشروق مصر الوجهة الأمثل للعائلات والشباب، حيث يشتهر بتقديم تجربة شاملة من التسوق والترفيه والتعليم، والراحة في جو بديع وإطلالة هادئة على منطقه الشروق الجميلة، مما يجعله الخيار الأفضل لأي زائر لمنطقه الشروق الجميلة.

Types