محل 62 متر للبيع فى تاون تاور العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى تاون تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB97857
4,299,700 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
4,299,700 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
69,350 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
62 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

تاون تاور في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر هو مشروع طموح سيغير ملامح المدينة للأبد. يتم إنشاؤها بواسطة مطور العقارات الشهير مشاريع هندسية، وتعد وعدًا بتقديم نمط حياة فاخرة للأشخاص الذين يختارون العيش والعمل هناك.

يتطلع مشروع تاون تاور لأن يكون أحد الأبراج السكنية التي تميز سماء العاصمة، تم بناؤها على مساحة 11 فدانًا، وتضم العديد من الوحدات السكنية والأماكن التجارية، مما يجعلها محورًا للتجارة، والثقافة، والترفيه.

تتميز الأبراج بتصميمها الحديث والفخم والعصري، مع واجهة زجاجية عالية الجودة، وفرش داخلي فاخر، وتمنح شققها أجواءً مثالية للراحة والاسترخاء. تحتوي الوحدات السكنية على غرف نوم رئيسية فسيحة وحمامات خاصة وشرفات كبيرة. بينما ستحتوي الأماكن التجارية على معدات فائقة الحداثة وتقنية حديثة.

تحديدًا، سيتكون المشروع من برجين متطابقين، متصلين بسطح مشترك، ما يتيح للسكان والزوار إطلالة خلابة على المدينة ومناظر طبيعية خلابة. كما سيتميز التصميم الداخلي للمشروع بنفاذية الضوء العالية، مما يؤدي إلى زيادة الراحة والمناظر الخارجية للأبراج.

يقع المشروع في موقع مثالي بالقرب من معالم العاصمة، ما يجعله سهل الوصول إليه من أي مكان في المدينة الجديدة. بالإضافة إلى ذلك، سيوفر المشروع فرص العمل لسكان مدينة العاصمة الجديدة وسيساهم بتنشيط الاقتصاد العام في المنطقة.

في النهاية، تعد أبراج تاون تاور في العاصمة الإدارية الجديدة من أهم المشاريع الحديثة في مصر، فضلاً عن أنها توفر للسكان الحياة الفاخرة التي يحلمون بها. وبفضل التصميم الرائع والموقع المثالي، من المتوقع أن يكون تاون تاور حجة سياحية رائعة لسكان المدينة والزوار على حد سواء.

Types