مكاتب 62 متر للبيع فى تاون تاور العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى تاون تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB83847
1,650,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
1,650,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
26,612 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
62 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

تاون تاور هو مشروع سكني فاخر تم تطويره من قبل شركة "بلتون إنترناشونال" في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر. يتميز المشروع بموقعه المميز في منطقة الـ R2 بالعاصمة الإدارية الجديدة، والتي تعد واحدة من أهم المناطق السكنية في المدينة.

يتكون تاون تاور من برج سكني يتألف من 30 طابقاً، ويضم 316 وحدة سكنية فاخرة بمساحات مختلفة تتراوح بين 100 و 300 متر مربع. تم تصميم الوحدات السكنية في تاون تاور بأحدث التقنيات المعمارية لتوفير الراحة والأمان للسكان، وتتضمن الوحدات غرف نوم متعددة وحمامات فاخرة ومطابخ مجهزة بأحدث التقنيات.

يتميز تاون تاور بتوفير مجموعة من الخدمات الرائعة للسكان، بما في ذلك حمامات سباحة ومناطق للشواء والتنزه ومناطق للأطفال ومنطقة للياقة البدنية وغيرها من وسائل الترفيه والتسلية. كما يوفر المشروع أيضاً خدمات الفنادق الفاخرة مثل المطاعم والمقاهي والمراكز التجارية والصالات الرياضية والمنتجعات الصحية.

يتميز تاون تاور بإطلالات رائعة على المدينة، حيث يوفر البرج إطلالات مذهلة على العاصمة الإدارية الجديدة والمناطق المحيطة بها. كما يتميز المشروع بتوفير الراحة والأمان للسكان، حيث يتم توفير الحراسة والأمن على مدار الساعة للحفاظ على سلامة السكان وممتلكاتهم.

يعتبر تاون تاور مشروعاً مثالياً للسكن والاستثمار في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر، حيث يوفر الراحة والأمان والترفيه والتسهيلات اللازمة للسكان. وتعتبر شركة "بلتون إنترناشونال" المطور العقاري للمشروع ذات خبرة كبيرة في تطوير المشاريع العقارية في مصر، مما يجعل تاون تاور مشروعاً يستحق الاهتمام والاستثمار.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-a86a8-6d07.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477