محلات 30 متر للبيع فى تاون تاور العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى تاون تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB80006
3,870,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
3,870,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
129,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
30 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

تاون تاور هي عاصمة الإدارية الجديدة لمصر وتم إعلانها في عام 2020. تمثل العاصمة الجديدة الإجراءات الإدارية والسياسية التي تتحكم في الشؤون المصرية وتشكل مركزاً للإجراءات الإدارية والسياسية الحكومية. يقع المحافظة في الجزء الشمالي من القاهرة وتشمل المناطق الجنوبية مثل الأجواء والشرقية والشمالية من القاهرة. تم تصميم العاصمة الجديدة لتحقيق التنمية المستدامة وتحقيق الأهداف الإنسانية والاجتماعية والاقتصادية.

تشكل العاصمة الجديدة مركزاً للإستثمارات الأوروبية والأميركية والصينية والإماراتية والسعودية وغيرها. وتعتبر العاصمة الجديدة من أكثر المناطق المصرية تنمية الإستثمارات والتنمية الاقتصادية. تشمل العاصمة الجديدة العديد من المشاريع الإستثمارية التي تعطي الأهداف الاقتصادية والاجتماعية التي تحققها الحكومة المصرية. يتميز المشاريع التي تم تطويرها في العاصمة الجديدة بالتنوع والإبداع والتطوير المستمر لجعلها من أكثر المناطق المصرية تنمية الإستثمارات والتنمية الاقتصادية.

وتوفر العاصمة الجديدة العديد من الخدمات المتنوعة للمواطنين والزوار، مثل الخدمات الطبية والتعليمية والإقامة والتسوق والترفيه والتعليم والصحة والأمن والخدمات الإنسانية. وتوفر العاصمة الجديدة أيضاً بعض الخدمات الأخرى التي تساعد المواطنين في الحصول على أفضل الخدمات الإدارية والسياسية والاقتصادية. كما توفر العاصمة الجديدة العديد من الخدمات الاجتماعية والإستثمارية والخدمات الترفيهية والخدمات الصحية والخدمات التعليمية. لذلك، تعتبر تاون تاور العاصمة الإدارية الجديدة لمصر من أكثر المناطق المصرية تنمية الإستثمارات والتنمية الاقتصادية.

Types