محل 85 متر للبيع فى تاون تاور العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى تاون تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB79791
5,894,750 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
5,894,750 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
69,350 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
85 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

تاون تاور هي العاصمة الإدارية الجديدة لمصر التي تم إعلانها في العام 2019. وتقع في منطقة الصحراء المؤدية إلى المحيط الهندي، وتبعد نحو 45 كيلومتراً شرق القاهرة. وتقع في الصحراء المصرية الجنوبية، في منطقة الصحراء المؤدية إلى البحر الأحمر.

وتم تصميم تاون تاور لتكون عاصمة إدارية حديثة، وقد تم تصميمها لتحتوي على الخدمات الأساسية اللازمة للمواطنين، مثل الصحة والتعليم والتنمية الاقتصادية. وتحتوي العاصمة الجديدة على مجموعة من المشاريع التنموية الهامة، ومن بينها مشروع المطار الجديد الذي سيكون مطار عالمي يستطيع إستقبال الطائرات الجوية من جميع أنحاء العالم.

وبالإضافة إلى ذلك، فإن الحكومة المصرية تسعى أيضا لتطوير مشروع تاون تاور لتحويله إلى مدينة عالمية للأعمال والسياحة. ويتم تطوير مشروع تاون تاور الذي يشمل بناء مجموعة من المباني الحديثة والخدمات الإدارية الحديثة والخدمات الصحية والتعليمية. ويتم بناء مجموعة من المناطق الصناعية والسياحية والتجارية لتحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية.

ومن المنتظر أن يكون تاون تاور عاصمة إدارية متكاملة لمصر، تقدم خدمات عالية الجودة للمواطنين والزوار، وتشكل بيئة سلسة للأعمال والتنمية الاقتصادية.

Types