مكتب متشطب للبيع فى تاون تاور

مكاتب للبيع فى تاون تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB79295
2,079,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,079,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
31,984 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
65 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

تاون تاور هو مشروع فريد وحديث يقع في وسط العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. و يمثل هذا البرج أحد أكبر المعالم الحديثة في المدينة الجديدة، الذي يتميز بتصميمه المذهل والفاخر والمتطور.

يضم المشروع برج واحد عالي الارتفاع، تم بناء البرج بتصميم فريد وحديث، حيث يبلغ ارتفاعه أكثر من 300 متر. يضم البرج سكنًا فاخرًا ويوفر خدمات راقية للغاية.

تحتوي وحدات المشروع على شقق فندقية فاخرة ، حيث يتميز كل منها بأحدث المرافق والأجهزة العصرية. توفر الشقق جميع وسائل الراحة الحديثة وتتضمن مطابخ مجهزة تجهيزاً كاملاً، مصاعد سريعة، وحمامات بتصميمات حديثة. كما تحتوي الوحدات على شرفات خاصة مع إطلالات ساحرة تشمل مشاهد للمناظر الطبيعية الجميلة والمدينة المحيطة بالبرج.

يضم مشروع تاون تاور العديد من المرافق والخدمات الأخرى مثل الصالات الرياضية والمسابح الراقية ومناطق الشواء والمناطق الترفيهية للأطفال وغيرها الكثير من الخدمات. و يوفر تاون تاور العديد من وسائل الرفاهية والراحة للمقيمين في المشروع.

تاون تاور يقدم للاستثمار والعيش في مكان مميز في العاصمة الجديدة مما يجعله خيارًا رائعًا للاستثمارات العقارية والعيش بطريقة راقية وحديثة.

في النهاية ، يعد مشروع تاون تاور في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر مثالًا على الحداثة والتطورات الحضرية الحديثة. إذا كنت تبحث عن منزل حديث في منطقة مركزية ، فإن مشروع تاون تاور هو الخيار الأفضل، حيث يوفر التصميم الجذاب والمرافق فائقة الجودة مما يجعله خيار العيش الأمثل للأفراد والأسر.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-a6257-6bac.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477