عيادة متشطبة للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة تاون تاور

عيادات للبيع فى تاون تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB73645
القسم:
عيادات / للبيع
نوع الوحدة:
عيادة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
95 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

تاون تاور هو عاصمة الإدارية الجديدة لمصر، والتي تقع في منطقة الإسكندرية. وتشكل تاون تاور عاصمة الإدارية الجديدة الأولى في العالم العربي بعد الإفريقية الجديدة. وتم اختيار تاون تاور كعاصمة الإدارية الجديدة في مؤتمر نظم في الإسكندرية في ديسمبر 2018.

وتمثل تاون تاور العاصمة الإدارية الجديدة لمصر خطوة نوعية في تطوير البلاد، مع التركيز على تحسين الخدمات الحكومية وتطوير الاقتصاد المحلي. وأشارت الحكومة إلى أن تاون تاور ستتوفر خدمات حكومية متكاملة للسكان وستكون مركزاً للإبداع والإبتكار في مصر.

وتشمل الخطط الحكومية لتاون تاور تطوير البنية التحتية الخاصة بالمدينة، ووضع الأنظمة الإدارية والقانونية اللازمة لإدارة العاصمة الجديدة. وتتوقع الحكومة أن تتطور تاون تاور بشكل كبير في السنوات القادمة، وتصبح عاصمة إقليمية في المنطقة الشرق الأوسط.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-a4a76-6db8.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477