مكتب ادارى للبيع فى تاون تاور

مكاتب للبيع فى تاون تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB68856
1,320,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
1,320,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
31,428 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
42 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

تاون تاور هو مشروع عقاري ضخم يقع في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. يتكون المشروع من اثنين من الأبراج السكنية الفاخرة، محلات تجارية، مناطق خضراء وأماكن للترفيه والتسوق، مما يجعله وجهة مثالية للحياة الفخمة في العاصمة الجديدة.

تم تصميم مبنى تاون تاور بأحدث التقنيات، وهو يفخر بالتصميم الحديث والجريء، وتستخدم في هذا المشروع أحدث التقنيات الإيكولوجية والبيئية، مثل الطاقة الشمسية وأنظمة تدوير المياه وغيرها.

تتراوح مساحات الشقق في تاون تاور من 60 إلى 250 متر مربع، وتتميز الشقق بمناظرها الخلابة للمدينة، وجميعها تفتح على شرفات واسعة. كما تتوفر بعض الشقق على خدمة الفندقية بما في ذلك خدمات الأمن والصيانة، ومنطقة انتظار للسيارات، وغرفة للغسيل والكوي.

يقع تاون تاور في وسط العاصمة الإدارية الجديدة، وهي منطقة تتمتع بذات المزايا والمرافق التي يتمتع بها أي مدينة حديثة. تتضمن المنطقة مجمعات تجارية كبيرة ومتنوعة، ومراكز ترفيهية متعددة، إلى جانب المكاتب والمقرات الرئيسية للشركات المصرية والعالمية.

بشكل عام، يعتبر تاون تاور مشروعاً مثالياً لمن يرغب في العيش في مكان راقي ومريح في العاصمة الإدارية الجديدة. توفر المنطقة مزايا عديدة، بدءاً من لمسة الأناقة والأصالة في التصميم، إلى وسائل الرفاهية والترفيه المختلفة التي توفرها المنطقة، إلى الأخير، وهي الأمان والأمانية التي يوفرها تاون تاور لمقيميه وعائلاتهم.

Types