مكتب للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة تاون تاور

مكاتب للبيع فى تاون تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB61943
2,079,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,079,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
31,984 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
65 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

تاون تاور هي العاصمة الإدارية الجديدة لمصر، وتقع في الحدود الشرقية للبلاد على الضفة الغربية لنهر النيل. وتم إنشاء المدينة الجديدة في عام 2020 من قبل الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي لتكون عاصمة الإدارة الرئيسية للبلاد. وتعتبر تاون تاور العاصمة الإدارية الجديدة الأولى في العالم التي تم إنشائها كعاصمة للإدارة الرئيسية.

تتميز تاون تاور بالعديد من المزايا التي تجعلها مناسبة لتكون عاصمة الإدارة الرئيسية لمصر. بدأت الحكومة المصرية بإنشاء الترابات الجديدة والأنظمة الإدارية والتكنولوجيا الحديثة في المدينة لتجعلها مركزاً إدارياً متكاملاً. وتتميز المدينة بأنها محطة مركزية للنقل الداخلي والدولي، وأنها تحتوي على مطارات ومحطات القطار ومراكز البحرية. كما أنها تحتوي على مجموعة واسعة من المؤسسات الحكومية والخدمات الإدارية الأخرى. وتتميز تاون تاور أيضاً بأنها موطن للعديد من المشاريع الصغيرة والمتوسطة الحجم، ومشاريع الإنشاءات الحجرية والبنائية.

وتشكل تاون تاور العاصمة الإدارية الجديدة لمصر حالياً أساساً مهماً للأقتصاد المصري. وتشكل المدينة منطقة محافظة من الحكومة المصرية لتطوير الأعمال والخدمات الإدارية والصناعية والسياحية والتجارية. وهي أيضاً محطة رئيسية لتطوير الحدائق والأجنحة الجديدة والتطويرات الإدارية والإنشائات الحجرية والبنائية. وتشكل المدينة أيضاً محطة رئيسية لتطوير الخدمات الإدارية والإنشائات الحجرية والبنائية الجديدة.

وتشكل تاون تاور العاصمة الإدارية الجديدة لمصر حلاً من الحلول المطلوبة لتطوير الأعمال والخدمات الإدارية والصناعية والسياحية والتجارية في البلاد. وتشكل المدينة نقطة انطلاق لإنشاء مجتمع إداري متكامل ومحافظ لتطوير الأعمال والخدمات الإدارية والصناعية والسياحية والتجارية في البلاد. وتشكل المدينة أيضاً محطة رئيسية لتطوير الخدمات الإدارية والإنشائات الحجرية والبنائية الجديدة.

Types