عيادات للبيع بالتقسيط في تاون تاور

عيادات للبيع فى تاون تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB60575
القسم:
عيادات / للبيع
نوع الوحدة:
عيادة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
90 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

تاون تاور هي العاصمة الإدارية الجديدة التي تبنتها الحكومة المصرية في عام 2020. تقع في الحدود الشرقية للبلاد وتشتهر باسم "المدينة الخامسة". وهي تكون منطقة مستقلة تحت الإشراف الكامل للحكومة المصرية، وتحتوي على العديد من المشاريع الإدارية والاقتصادية والاجتماعية.

تشتمل تاون تاور على مجموعة من الأحياء المستقلة تحتوي على العديد من الخدمات والمرافق التي ستحقق الأهداف الإدارية والاقتصادية والاجتماعية التي تسعى الحكومة المصرية إليها. تشمل الخدمات التي ستقدمها المدينة على الإطلاق الصحية، والتعليم، والخدمات المالية، والخدمات الإدارية، والخدمات السياحية، والخدمات الإنتاجية، والخدمات التكنولوجية، والخدمات الاجتماعية والخدمات الإنسانية.

وتشمل المشاريع التي تسعى الحكومة المصرية إليها في تاون تاور على تطوير البنية التحتية للمدينة، وإنشاء المشاريع الصناعية والتجارية والخدمية، وإنشاء المرافق الخاصة بالصحة والتعليم والخدمات المالية، وإنشاء المناطق السياحية والترفيهية، وإنشاء المناطق الخاصة بالتكنولوجيا والإنتاج الصناعي، وإنشاء المرافق الإنسانية والاجتماعية.

وخلال السنوات القليلة الماضية، اشتركت الحكومة المصرية في العديد من المشاريع الإدارية والاقتصادية والاجتماعية في تاون تاور، ومن بينها تطوير البنية التحتية للمدينة، وإنشاء المشاريع الصناعية والتجارية والخدمية، وإنشاء المرافق الخاصة بالصحة والتعليم والخدمات المالية، وإنشاء المناطق السياحية والترفيهية، وإنشاء المناطق الخاصة بالتكنولوجيا والإنتاج الصناعي، وإنشاء المرافق الإنسانية والاجتماعية.

وهي تشكل أكبر تحدي للحكومة المصرية في القرن الحادي والعشرين، حيث ستقوم بتطوير عاصمة إدارية جديدة تستطيع تحقيق الأهداف الإدارية والاقتصادية والاجتماعية التي تسعى الحكومة المصرية إليها. وتنطلق تاون تاور على بداية جديدة للمصريين، وستشهد المدينة بشكل كبير على التقدم الإداري والاقتصادي والاجتماعي في البلاد.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-a763a-6bf2.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477