مكتب ادارى 56 متر للبيع فى تاون تاور العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى تاون تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB54049
1,760,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
1,760,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
31,428 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
56 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

يعد Twin Towers New Capital Egypt معلمًا جديدًا من المقرر أن يعيد تعريف أفق العاصمة المصرية. تعد الأبراج جزءًا من مشروع تطوير أكبر يهدف إلى إنشاء مدينة حديثة ومستدامة وذكية يمكنها استيعاب النمو السكاني في البلاد.

يتم تطوير مشروع Twin Towers New Capital Egypt من قبل شركة البناء الصينية المملوكة للدولة ، الشركة الصينية لهندسة التشييد الحكومية (CSCEC). يقع المشروع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة وهي مدينة جديدة يتم بناؤها لتخفيف الازدحام والاكتظاظ في القاهرة.

سوف يتكون التوأم تاورز العاصمة الجديدة مصر من برجين سيرتفعان إلى ارتفاع 385 مترًا ، مما يجعلهما أطول المباني في إفريقيا. ستبلغ مساحة الأبراج الإجمالية 700 ألف متر مربع ، ستستخدم كمكاتب وشقق فاخرة وفندق خمس نجوم.

تصميم البرجين التوأمين بالعاصمة الجديدة مصر مستوحى من المسلات المصرية القديمة ، والتي كانت طويلة ونحيلة ومتناهية الصغر من المعالم الأثرية التي كانت تستخدم لإحياء ذكرى الفراعنة وإنجازاتهم. ستتمتع الأبراج بتصميم أنيق وعصري يتضمن عناصر من العمارة المصرية التقليدية.

سيتم تجهيز Twin Towers New Capital Egypt بأحدث التقنيات ووسائل الراحة لضمان أنها موفرة للطاقة ومستدامة ومريحة لساكنيها. سيكون للأبراج نظام ذكي لإدارة المباني من شأنه أن يراقب ويتحكم في أنظمة الإضاءة والتدفئة والتبريد ، بالإضافة إلى أنظمة الأمن والتحكم في الدخول.

من المتوقع أن يتم الانتهاء من مشروع Twin Towers New Capital Egypt بحلول عام 2022 ، ومن المتوقع أن يصبح نقطة جذب رئيسية للسياح وزوار العاصمة الإدارية الجديدة. ستوفر الأبراج مناظر بانورامية للمدينة والمناظر الطبيعية المحيطة بها ، وستكون رمزًا لطموح مصر في خلق مستقبل عصري ومزدهر لشعبها.

في الختام ، يعد Twin Towers New Capital Egypt مشروعًا جريئًا وطموحًا من شأنه أن يغير أفق العاصمة المصرية. ستكون الأبراج شاهداً على تاريخ البلاد وثقافتها الغنية ، فضلاً عن رؤيتها لمستقبل مستدام وذكي. يعد المشروع شهادة على الشراكة القوية بين مصر والصين ، وهو رمز للتعاون المتزايد بين البلدين في مجالات البناء والبنية التحتية والتكنولوجيا.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-a360d-6781.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477