مكاتب إدارية متشطبة 42 متر للبيع فى تاون تاور العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى تاون تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB51653
1,320,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
1,320,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
31,428 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
42 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

تاون تاور العاصمة الإدارية الجديدة مصر هو مشروع بقيادة الحكومة المصرية لإنشاء عاصمة إدارية جديدة وحديثة في منطقة القاهرة-الإسكندرية. بدءاً من عام 2020، ستبدأ الحكومة المصرية بالعمل على تحقيق أهداف المشروع الكبير الذي سيضم عدداً كبيراً من الخدمات الإدارية والإجتماعية والاقتصادية.

المشروع سيضم نطاقاً واسعاً من الخدمات الإدارية والإجتماعية والاقتصادية، وسيشمل الخدمات الإدارية التالية: الخدمات الحكومية الرئيسية، والخدمات الإجتماعية، والخدمات الصحية، والخدمات التعليمية، والخدمات التنظيمية، والخدمات القانونية، والخدمات الإنسانية، والخدمات السياحية، والخدمات المالية، والخدمات الإنتاجية.

وبشكل أساسي، سيكون المشروع مصدراً للإنعاش الاقتصادي في المنطقة، فسيشحن الحكومة المصرية مئات من الوظائف الجديدة للمواطنين المصريين، وسيؤدي ذلك إلى توسيع الخدمات الإدارية المتاحة للمواطنين وزيادة الاستفادة من الفرص الإقتصادية المتاحة في المنطقة.

وسيكون المشروع كذلك مصدراً للتنمية المستدامة في المنطقة، فسيساعد المشروع في تحسين مستوى الحياة في المنطقة وتحقيق الأهداف الإستراتيجية الحكومية لإنشاء مجتمع آمن وسليم. سيحافظ المشروع أيضاً على البيئة المحيطة، وسيعمل على تحقيق التنمية المستدامة في المنطقة.

Types