تاون تاور العاصمة الإدارية الجديدة مكاتب إدارية للبيع

مكاتب للبيع فى تاون تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB34751
2,079,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,079,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
31,984 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
65 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

تاون تاور هو مبنى فاخر يقع في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر، ويتكون المبنى من 32 طابقًا يتميز كل طابق فيه بتصميم داخلي مختلف عن الآخر، مما يجعله فريدًا من نوعه في منطقة الشرق الأوسط.

تم بناء تاون تاور بأحدث التقنيات المعمارية وباستخدام أفضل المواد الخام، ويوفر للمستأجرين والزوار إطلالات رائعة على العاصمة الإدارية الجديدة وعلى القاهرة الكبرى.

يتميز المبنى بتصميمه الحديث الذي يجمع بين الطابع الفني والعصري، حيث يضم تصميمه مزيجًا من المساحات الخضراء وأشكال الهندسة الحديثة التي تعكس جمال المبنى بشكله الخارجي والداخلي.

يضم تاون تاور العديد من المساحات الداخلية المخصصة للعمل والاجتماعات والأنشطة التجارية، حيث يتوفر في المبنى مكاتب فاخرة ومراكز تجارية ومطاعم ومقاهي.

ويعتبر تاون تاور فرصة استثمارية ممتازة للمستثمرين الراغبين في الاستثمار في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث توفر مكاتبه الفاخرة فرصة للعمل في بيئة عمل حديثة مجهزة بأحدث التقنيات والمعدات.

بالنسبة للعاملين في المبنى، يتمتعون بالعديد من الخدمات الفاخرة التي تعزز راحتهم وتساعدهم على زيادة إنتاجيتهم، حيث يتوفر في المبنى صالات رياضية وساونا وحمام سباحة وغرفة مؤتمرات ومنطقة ترفيهية وكذلك خدمات الحراسة والأمن على مدار الساعة.

بشكل عام، يعتبر تاون تاور من المباني الرائدة في منطقة الشرق الأوسط، حيث يوفر للزوار والمستأجرين تجربة فريدة من نوعها في بيئة عمل راقية ومريحة.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1a0fad-154b.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477