مشروع تاون تاور عيادة للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة

عيادات للبيع فى تاون تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB136823
القسم:
عيادات / للبيع
نوع الوحدة:
عيادة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
75 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

مشروع تاون تاور هو أحد المشاريع العقارية الحديثة التي تقع في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. يتميز هذا المشروع بتصميمه الفريد والحديث، ويضم العديد من المباني السكنية والتجارية والإدارية.

تضم مشروع تاون تاور عيادات طبية للبيع، وهي خيار مثالي لأولئك الذين يبحثون عن فرصة استثمارية في مجال الرعاية الصحية. تتضمن العيادات مساحات متنوعة تتراوح بين 50 و 200 متر مربع، وتتميز بتصميمها الحديث والفريد الذي يوفر بيئة عمل مريحة ومرنة للأطباء والمرضى.

يتميز المشروع بموقعه المتميز في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يتمتع بوصول سهل إلى الطرق الرئيسية والمناطق الحيوية الأخرى في المدينة. كما يتميز بتوفير جميع الخدمات الأساسية والمرافق الحديثة التي يحتاجها المريض والطبيب.

بالإضافة إلى ذلك، يوفر مشروع تاون تاور مستوى عالٍ من الأمان والحراسة على مدار الساعة، مما يجعله خيارًا مثاليًا للأطباء الذين يرغبون في إقامة عيادتهم في بيئة آمنة ومريحة.

باختصار، فإن مشروع تاون تاور عيادة للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة يعد فرصة مثالية للاستثمار في مجال الرعاية الصحية، ويتميز بتصميمه الحديث والفريد، والموقع المتميز، والخدمات الأساسية المتاحة، ومستوى الأمان العالي.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-a6d22-6cc1.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477