تاون تاور العاصمة الإدارية الجديدة محل 80 متر للبيع

محل للبيع فى تاون تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB125405
8,420,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
8,420,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
105,250 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
80 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

Twin Tower New Capital هو تطور جديد في عاصمة مصر يقدم مجموعة من العقارات التجارية والسكنية. أحد أكثر العروض إثارة هو متجر يبلغ حجمه 80 مترًا وهو معروض حاليًا للبيع.

يقع المتجر في قلب The Twin Tower New Capital Development ، وهو موقع رئيسي للشركات التي تتطلع إلى تأسيس نفسها في المدينة. يقع التطوير في العاصمة الإدارية الجديدة ، وهي مدينة جديدة يتم بناؤها لتخفيف الازدحام في القاهرة.

يقع المتجر في الطابق الأرضي من The Twin Tower New Capital Development ، وهو مبنى من 28 طابقًا يوفر مناظر خلابة للمنطقة المحيطة. المتجر واسع ويوفر مساحة كبيرة للشركات لإنشاء متجر وعرض منتجاتها أو خدماتها.

يوفر Twin Tower New Capital Development مجموعة من وسائل الراحة التي تجعلها موقعًا مثاليًا للشركات. يتميز التطوير بمركز تجاري وسينما وصالة رياضية ومجموعة من المطاعم والمقاهي. تتوفر أيضًا مواقف وافرة للسيارات للعملاء ، مما يجعل من السهل عليهم زيارة المتاجر والشركات الموجودة في التطوير.

بالإضافة إلى العقارات التجارية ، يقدم Twin Tower New Capital مجموعة من العقارات السكنية. يتميز التطوير بالشقق الفاخرة التي توفر مناظر خلابة

Types