تاون تاور العاصمة الإدارية الجديدة مكتب 67 متر للبيع

مكاتب للبيع فى تاون تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB117727
1,675,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
1,675,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
25,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
67 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

تاون تاور هو مشروع عقاري حديث في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، ويتميز بالموقع الاستراتيجي والمريح والخدمات المتكاملة التي يوفرها لسكانه. ومن ضمن الوحدات السكنية التي يتم تقديمها في المشروع، يتوفر مكتب بمساحة 67 متر مربع للبيع.

يتميز المكتب بتصميمه الحديث والوظيفي، ويحتوي على جميع المرافق والخدمات الحديثة التي يحتاجها المستخدمون. كما يتوفر في المبنى الذي يضم المكتب جميع الخدمات اللازمة، مثل الأمن والحراسة على مدار الساعة، ومناطق الترفيه والتسوق ومناطق الاسترخاء.

ويقع تاون تاور في منطقة حيوية ومتميزة في العاصمة الإدارية الجديدة، ويتميز بالقرب من المناطق التجارية والمصارف والمستشفيات والمناطق الحيوية الأخرى. كما يتوفر في المشروع مجموعة مختارة من المرافق الحيوية والترفيهية، مثل حمامات السباحة، والنوادي الرياضية، والمناطق التجارية، والمطاعم والمقاهي.

ويتمتع المشروع بموقع استراتيجي، حيث يتميز بالقرب من الطرق الرئيسية، ومن الوسائل السريعة التي تربطه بمناطق مختلفة في القاهرة وضواحيها. كما يتوفر في المشروع مواقف سيارات مجانية للسكان والزوار.

يتم تقديم المكتب بمساحة 67 متر مربع بأسعار تنافسية ومعقولة، مما يجعلها فرصة رائعة للمستثمرين والشركات الراغبة في الاستثمار في العاصمة الإدارية الجديدة. ويتم توفير خطط دفع مرنة وسهلة التنفيذ، بحيث يمكن للمستثمرين تحقيق عائدات مرتفعة على استثماراتهم في المستقبل.

بشكل عام، يعد تاون تاور في العاصمة الإدارية الجديدة مصر فرصة استثمارية رائعة، ويوفر المشروع وحدات سكنية ومكاتب عصرية ومريحة، بالإضافة إلى المرافق والخدمات المتكاملة التي تجعلها خيارًا مثاليًا للعيش والاستثمار في العاصمة الإدارية الجديدة.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-a5b86-6b00.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477