محل تجاري 90 متر للبيع فى تاون تاور العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى تاون تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB113558
6,241,500 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
6,241,500 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
69,350 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
90 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

تاون تاور هو مجتمع سكني فاخر يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة في مصر وهو مشروع للمطور العقاري JD Holding. المجتمع يضم برجين فاخرين يوفران شققا وأجنحة فاخرة، ويتيح التصميم العمراني الحديث والحرفية الفائقة.

تصميم المباني في تاون تاور يتميز بالفخامة والأناقة ويضمن للسكان الإطلالات الخلابة على المناظر الطبيعية للعاصمة الإدارية الجديدة. يتم تصميم جميع الشقق والأجنحة بتصميم فريد وجذاب ومساحات فسيحة تخدم الراحة وإمكانية الاستخدام وجودة عالية.

ويتكون المجتمع من العديد من المرافق والخدمات التي تلبي احتياجات السكان اليومية. تتميز تاون تاور بمسبح كبير وفندق متميز وحدائق طبيعية. كما يضم المجتمع مركز تسوق وسينما ومطاعم ومقاهي ومحلات لتلبية جميع احتياجات السكان.

كما تولي تاون تاور أهمية كبيرة للأمن والسلامة، و يضم نظم أمنية متطورة وتراقب 24/7 لضمان سلامة السكان في جميع الأوقات.

يتميز مجتمع تاون تاور بموقعه المثالي في قلب العاصمة الإدارية الجديدة ، الذي يتيح سهولة الوصول إلى مؤسسات الحكومة والمناطق التجارية. مما يجعله مكانًا مثاليًا للمحترفين والمستثمرين والعائلات الشابة الباحثين عن وسائل الراحة العالمية في مجتمع ديناميكي ونابض بالحياة.

بشكل عام، تاون تاور هو مجتمع سكني فاخر مثالي للأفراد الذين يبحثون عن أفضل جودة حياة في العاصمة الإدارية الجديدة. مع تصميمه الفريد وجودة التشطيبات العالية والمرافق العالمية ، تاون تاور هو المكان المناسب للأفراد والعائلات الراغبين في تحسين نوعية حياتهم والعيش بأسلوب الحياة المترف.

Types