عيادة بموقع متميز للبيع في تاون تاور العاصمة الإدارية الجديدة

عيادات للبيع فى تاون تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB105200
القسم:
عيادات / للبيع
نوع الوحدة:
عيادة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
90 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

بالتأكيد! توين تاورز العاصمة الجديدة Twin Towers New Capital هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. تم تصميم الكمبوند ليوفر للمقيمين نمط حياة عصري ومريح ، في موقع متميز يقع بالقرب من مجموعة من الخدمات والمرافق.

يتكون كمبوند توين تاورز العاصمة الادارية الجديدة Twin Towers New Capital من برجين شاهقين يضم كل منهما 33 طابقًا. ترتبط الأبراج بمنصة واسعة تضم مجموعة من المرافق ووسائل الراحة ، بما في ذلك حوض سباحة وصالة رياضية ومنتجع صحي.

يقدم المجمع مجموعة من خيارات السكن ، من الاستوديوهات المريحة إلى الشقق الفسيحة المكونة من ثلاث غرف نوم ، لتلبية أنماط الحياة والتفضيلات المختلفة. تتميز الوحدات بتشطيبات حديثة ومجهزة بأحدث الأجهزة والتكنولوجيا ، مما يوفر للمقيمين أقصى درجات الراحة والرفاهية.

ولكن ربما يكون الجانب الأكثر جاذبية في توين تاورز العاصمة الجديدة هو موقعها. يقع الكمبوند في قلب العاصمة الإدارية الجديدة ، وهي واحدة من أكثر المناطق السكنية المرغوبة في مصر. يمكن للمقيمين الاستمتاع بسهولة الوصول إلى مجموعة من وسائل الراحة والخدمات ، بما في ذلك مراكز التسوق والمدارس والمستشفيات والحدائق العامة. يقع الكمبوند أيضًا بالقرب من طرق المواصلات الرئيسية ، مما يسهل التنقل في أنحاء المدينة.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-a8fe8-6102.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477