مكاتب للبيع بالتقسيط في تاون تاور

مكاتب للبيع فى تاون تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB102554
1,320,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
1,320,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
31,428 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
42 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

تاون تاور هي واحدة من أبرز المشاريع في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. تقع هذه البرج الفاخرة على مساحة تقدر بـ 4000 متر مربع، وتتكون من 68 طابقًا، ويتراوح ارتفاعها بين 270 و 350 مترًا. ويقع هذا المشروع الفاخر على طريق السويس بجوار المطار، ويشغل مساحة 23 فدان، وهي عبارة عن برج سكني فاخر يحتوي على شقق سكنية وفندق.

تم تصميم تاون تاور من قبل شركة زهران للتطوير العقاري، وتم تصميمها بطريقة فريدة وعصرية لتلبي احتياجات المستخدمين بأفضل طريقة ممكنة. يتكون التصميم الداخلي لتاون تاور من 308 شقة سكنية فاخرة، وتتراوح مساحتها بين 130 و 600 مترًا مربعًا، حيث تتميز بتشطيبات عالية الجودة، بالإضافة إلى إطلالة ساحرة لمدينة العاصمة الإدارية الجديدة.

تتميز تاون تاور بموقعها المميز الذي يتيح للسكان الوصول بسهولة إلى المنطقة المالية والتجارية في العاصمة الإدارية الجديدة، ودقائق قليلة فقط من المطار الدولي والمناطق الحيوية الأخرى في المدينة. وبالإضافة إلى ذلك، توفر تاون تاور للمقيمين والزوار خدمات متكاملة، بما في ذلك نادي رياضي كامل المرافق، وحديقة خاصة ومتعددة الأغراض، ومنطقة لعب الأطفال، بالإضافة إلى حمام سباحة، وصالة الألعاب الرياضية، ومركز تسوق، وغيرها الكثير.

تتميز شقق تاون تاور بالتصميم الداخلي الفاخر والمريح، حيث تتميز الشقق بمساحات تسمح بوجود أفضل الترتيبات للأثاث. كما تتميز الشقق بإطلالة رائعة على المدينة، حيث تتوفر العديد من الشقق بإطلالات بانورامية على المدينة، مما يجعل الإقامة بتلك الشقق تجربة لا تنسى.

بشكل عام، تعتبر تاون تاور واحدة من أهم وأفضل المشاريع العقارية في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث توفر خدمات متنوعة للمقيمين بأرقى المستويات التي تلبي احتياجاتهم بأفضل طريقة ممكنة. وتعتبر شراء شقة في تاون تاور خيارًا ممتازًا للأفراد الذين يرغبون في الاستثمار في عقارات عالية الجودة في مصر.

Types