فيلا للبيع فى تاونى هايد بارك

4 غرف فلل للبيع فى تاونى 6 اكتوبر

4    4
رقم الإعلان: GB99636
11,710,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
11,710,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة المبنى:
288 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

أطلقت هايد بارك ، أحد كبار مطوري العقارات في مصر ، مؤخرًا مركبًا جديدًا يسمى Tawny. يقع Tawny في 6 أكتوبر ، ويقدم تجربة معيشة فريدة تجمع بين الحداثة والطبيعة.

تم تصميم Tawny أكثر من 300 فدان ، لتزويد السكان بأسلوب حياة مريح وفاخر. يتميز المجمع بمجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الفيلات والمنازل التوأم والشقق. تم تصميم كل وحدة مع الاهتمام بالتفاصيل وتأتي مزودة بتشطيبات عالية الجودة ووسائل الراحة الحديثة.

واحدة من الميزات البارزة في Tawny هي المساحات الخضراء. يحيط بالمركب حدائق ومتنزهات الخصبة ، مما يوفر للسكان بيئة هادئة وسلمية. توفر المساحات الخضراء أيضًا مجموعة من الأنشطة الخارجية ، بما في ذلك الركض ومسارات ركوب الدراجات والملاعب والملاعب الرياضية.

بالإضافة إلى وحداتها السكنية والمساحات الخضراء ، تقدم Tawny مجموعة من المرافق والخدمات التي تلبي احتياجات سكانها. ويشمل ذلك ناديًا وصالة رياضية وسبا وحمام سباحة ومجموعة من منافذ البيع بالتجزئة والمطاعم.

تقع Tawny أيضًا في موقع استراتيجي ، مما يوفر سهولة الوصول إلى الطرق السريعة الرئيسية وروابط النقل. إنه على بعد بضع دقائق فقط من 26 يوليو كور