تاونى 6 اكتوبر فيلا للبيع

6 غرف فلل للبيع فى تاونى 6 اكتوبر

6    5
رقم الإعلان: GB67019
11,710,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
11,710,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة المبنى:
288 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
6
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Landscape View
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

تعد مدينة 6 أكتوبر من أهم المدن الجديدة في مصر، حيث تعد وجهةً مفضلةً للعديد من الأفراد والعائلات الباحثين عن الهدوء والراحة. ولقد أضفى كمبوند تاونى 6 أكتوبر التى تم إنشائها على مساحة 120 فدانًا من الأراضي المصرية إضافة ملحوظة، وذلك بفضل موقعها الرائع حيث تقع بمدينة 6 أكتوبر على بعد 20 كم غربي القاهرة وتحديداً بجوار كمبوند زايد دوندى الذي تعد من أهم الكمبوندات التي معروفة بالتصاميم الأكثر من رائعة.

تتميز تاونى 6 أكتوبر بتصميم فريد ومتميز وبنية تحتية عالية الجودة وحديقة كبيرة بالإضافة إلى الكثير من الخدمات التي يعرفها كل مشترك ، مثل : حمامات السباحة ، ملاعب تنس ، ملعب كرة القدم ، ملعب الكرة الطائرة ، نادي رياضي ، مناطق الأطفال ، المناطق التجارية ، دوامة وحدائق رائعة للاسترخاء والتمتع بالجو الرائع والطقس الممتع.

تنتمي عقارات تاونى 6 أكتوبر إلى شركة "ماونتن فيو"، وهي شركة إسكانية مصرية معروفة، تقدم الكثير من العقارات ذات الجودة العالية في مصر. وعلاوة على ذلك، فإن هذه الشركة تضم مهندسين ومصممين محترفين يهتمون بالتفاصيل والجودة لتقديم خدمات استثنائية.

يتكون كمبوند تاونى 6 أكتوبر من مجموعةٍ من الوحدات السكنية الحديثة والجميلة، والتي تتراوح بين الفيلات والشقق، حيث تم تصميمها بأحدث التصاميم والمواصفات والأنماط العالمية. تجمع تلك الوحدات المعمارية الذكية بين التصميم الراقي والأداء الفعال والتقنيات الحديثة، مما يجعل الحياة في تاونى 6 أكتوبر متعةً لا تنسى.

أخيرًا، تعد كمبوند تاونى 6 أكتوبر بمثابة فرصة رائعة لأولئك الذين يبحثون عن الراحة والترفيه في مكان واحد. يضمن هذا المكان الرائع الحداثة والتصميم الراقي، ويضمن لسكانها الحصول على حياة مريحة بجوار العديد من الخدمات والأنشطة الترفيهية الرائعة، كما يضمن الأمان والأمان لجميع المقيمين والزوار.