تاونى 6 اكتوبر تاون هاوس للبيع

تاون هاوس 4 غرف للبيع فى تاونى - 6 اكتوبر

4    3
رقم الإعلان: GB62036
6,370,000 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
6,370,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة المبنى:
246 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 23 Mar 2023

تاوني 6 أكتوبر هي مناطق بلدية في الجزء الشرقي من القاهرة، العاصمة المصرية. يقع المنطقة على الضفة الغربية من النهر النيل، ويشمل المنطقة القرى الواقعة على الضفة الشرقية من النيل، وذلك بما يشمل مناطق الشمال الشرقي من القاهرة. يعتبر تاوني 6 أكتوبر أحد أكثر المناطق السكنية في القاهرة الازدهارا، والتي تحتوي على عدد من المشاريع السكنية الكبيرة والصغيرة. يشتهر المنطقة بأنها الأكثر تطورا في المنطقة الشرقية للقاهرة، ويشتهر أيضا بأنها أحد أكثر المناطق السكنية الحيوية في القاهرة.

يحتوي تاوني 6 أكتوبر على العديد من المواقع التاريخية المثيرة للاهتمام، والتي تتضمن محطة القطار الشهيرة التي تعرف باسم "أخضر القاهرة"، والمتحف الشهير الذي يحتوي على العديد من الأشخاص الشهيرين الذين شاركوا في الثورة المصرية، والمدارس الشهيرة التي تحتوي على العديد من الطلاب المصريين الذين يحظى بتعليم من المعلمين المتخصصين في المجال. يضم تاوني 6 أكتوبر أيضا العديد من المطاعم الشهيرة والخصومات التجارية التي تضمن للمواطنين الحصول على الخدمات اللازمة للحياة اليومية.

تعد تاوني 6 أكتوبر منطقة سكنية راقية في القاهرة، وذلك نظرا لوجود العديد من المشاريع السكنية التي تضمن للمواطنين الحصول على الخدمات اللازمة للحياة اليومية، والعديد من المواقع التاريخية التي تضمن للمواطنين الحصول على الترفيه والأطلالة الجميلة. يجب أيضا أن نذكر أن تاوني 6 أكتوبر يحتوي على العديد من المطاعم الشهيرة والخصومات التجارية التي تضمن للمواطنين الحصول على الخدمات اللازمة للحياة اليومية.